أخبار المشاهير

17 يوليو 2020

كم بلغ سعر فستان أمينة خليل خلال حفل خطوبتها؟

فاجأت الفنانة المصرية أمينة خليل جمهورها بإعلان خطوبتها خلال الساعات الماضية على رجل الأعمال عمر طه، وذلك في احتفالية أقيمت في أجواء عائلية اقتصر الحضور فيها على الأهل والمقربين.

وأطلت أمينة خليل بفستان خطف الأنظار في مواقع التواصل الاجتماعي، والذين حرصوا على البحث عن فستانها وسعره، خاصة وأن إطلالتها جاءت أنيقة ومن علامة تجارية شهيرة.

واختارت أمينة خليل الظهور في حفل خطوبتها بفستان أبيض موديل "Darcie dress in Monochrome" من العلامة الشهيرة "Elliatt"، ويصل سعر الفستان بحسب مقاساته المختلفة حتى 406 دولارات أمريكية، أي ما يعادل قرابة 6 آلاف و500 جنيه مصري.

وفستان أمينة خليل مصنوع من خامتي الجوبير والشيفون من الكم، ويصل طوله إلى فوق الركبة، وكان مزينًا من الأمام بأزرار، بينما لم تضع أمينة خليل خلال الإطلالة بهذا الفستان مكياجًا ملفتًا أو جريئًا.

واكتفت أمينة خليل بتنسيق إطلالتها بعمل لوك نيود، وكذلك في شعرها لم تصنع تسريحة متكلفة وتركته منسدلًا على كتفيها، كما وضعت قرطًا في أذنها باللون الأخضر وارتدت ساعة باللون الجولد.

وبحسب المعلومات التي رُصدت من خلال حسابات خطيب أمينة خليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تبين أن العريس هو المهندس "عمر طه" نجل رجل الأعمال أسامة طه، وقد جمعت الثنائي صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمي، كما أنه يحب ممارسة هواية الصيد، إذ يمتلئ حسابه على إنستغرام بصورٍ له مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

كما أنه خلال عيد ميلاده الماضي، وصف أمينة خليل، بأنها واحدة من أفراد عائلته، حيث نشر صورة تجمعه بعائلته أثناء الاحتفال بعيد ميلاد، إضافةً إلى ذلك ظهر الثنائي في إحدى الصور، أثناء حفلة للهضبة عمرو دياب، والعديد من المناسبات الفنية الأخرى، وتجمعه علاقات بالوسط الفني مثل المغني "أبو".

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وعُرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، إذ يعد أول بطولة مطلقة لها، وهو ينتمي لفئة الـ15 حلقة، وظهرت في أولى المشاهد في المسلسل وهي تهرب من عريسها أثناء كتب الكتاب.

ويناقش مسلسل "ليه لأ" قضايا المرأة بشكل مختلف، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمينة خليل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، مريم الخشت، شيرين رضا، عمر الشناوي، ناردين فرج، عايدة الكاشف، هاني عادل، محسن محي الدين، صدقي صخر، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.