أخبار المشاهير

15 يوليو 2020

زواج شقيق ياسمين عبد العزيز.. وصديقه يكشف اسم العروس وصورتها

أعلن الممثل المصري وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز عن خبر زواجه عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" بعد أن قام بتغيير حالته الاجتماعية إلى متزوج.

واكتفى شقيق ياسمين عبد العزيز بإشهار الزواج بتغيير الحالة العاطفية على "فيسبوك"، كما شارك صورة مرسومة لعروسين وقام بتعليق شعار Just Married على سيارة مكان لوحة الأرقام.



وكشف المصور الصحفي سمير فقيه عن هوية العروس عبر حسابه في فيسبوك، مؤكدًا أنها تدعى الدكتورة نرمين كمال وتربطهما علاقة جيرة، حيث قال: "باركوا لصديقي الممثل وائل عبد العزيز أعلن زواجه وعروسه الدكتورة نرمين كمال في احتفال عائلي... العروسان تربطهما علاقة جيرة في المعادي وصداقة قديمة انقلبت إلى حب وزواج ...مبروك".



وعاد اسم شقيق ياسمين عبد العزيز إلى قائمة الموضوعات الأكثر رواجًا مؤخرًا، بعد رفضه زواج شقيقته من الفنان أحمد العوضي بعد ارتباطهما الذي أعلنا عنه خلال شهر رمضان الماضي وأثار زواجهما جدلاً واسعًا خاصة بين الفنانة وشقيقها وائل الذي رفض هذه الزيجة جملة وتفصيلا.

ورغم إتمام أحمد العوضي زيجته من ياسمين عبد العزيز، بعد حرب كلامية بينه وبين شقيقها وائل عبد العزيز، وتدخل ياسمين مدافعة عن حبها للعوضي؛ مبدية اعتراضها على رفض شقيقها له، إلا أن علاقة الفنانة بأهلها أصبحت محط اهتمام متابعيها.

واتضح ذلك في تعليقات أحد متابعيها على صورة لها بموقع "إنستغرام"، حيث علّق: "صالحي أخوكي بقى يا ياسمين وارجعي تاني لأهلك وخليهم يفرحوا بذريتك واديكي عملتي اللي كنتي عاوزاه وربنا كارمك في شغلك وكلنا بنحبك بس ميرضناش خصامك مع أهلك كجمهور بيعزك ويقدرك.. يا ريت تفكري في كلامي.. ومنورة كالعادة طبعا".

وتجاهل شقيق ياسمين عبد العزيز إعلان زواجها من العوضي مؤخرا، إلا أنه شن هجوما على العوضي بشكل آخر، وذلك بسبب الأداء الذي جسده العوضي في شخصية "هشام عشماوي" بمسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان الجاري، معارضًا تعابير وجهه الثابتة التي يظهر بها، وطالبه بالمشاركة في ورشة تمثيل وقراءة كتاب "لغة الجسد"، وعلم النفس، وألمح إلى أن العوضي يريد الشهرة بطريق سهل من خلال الارتباط بشقيقته ياسمين.