أخبار المشاهير

14 يوليو 2020

ابن كريستيانو رونالدو في ورطة بسبب نشرته عمته.. حذفته لاحقا

وضعت كاتيا أفيرو، شقيقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ابن شقيقها في ورطة، بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو يظهر فيه كريستيانو جونيور البالغ من العمر 10 سنوات، وهو يقود دراجة مائية "جيت سكي" بمفرده، عبر حسابها في إنستغرام، قبل أن تقوم بحذف الفيديو لاحقا.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنَّ الشرطة البرتغالية فتحت تحقيقا في الأمر، بعد أن قامت الصحافة البرتغالية بالحديث عن الفيديو، وأشارت التقارير الواردة فيها إلى أنَّ الفيديو تم التقاطه السبت الماضي، في بول دو مار قبالة جنوب شواطئ ماديرا، حيث يقضي جونيور إجازته الصيفية مع عائلته، كما قام والده الشهير وجدته دولوريس أفيرو بمشاركة الفيديو أيضا قبل حذفه.


وذكرت الصحيفة نقلا عن قائد الشرطة البحرية البرتغالي غيريرو كاردوسو، تأكيداته على أن التحقيق جار، مضيفا: "نجل اللاعب خرق القانون بقيادة الدراجة المائية بمفرده؛ لأن قيادته تحتاج إلى رخصة متاحة للبالغين فقط، وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة ستدفع أو عقوبة ستوقع، كما أننا نبحث عن صاحب الدراجة".

وفي حال تمَّ إثبات الواقعة، فإنَّه من الممكن جدا أن يُطلب من عائلة الفتى الصغير، أن يدفع غرامة مالية؛ إذ ينص القانون في البرتغال على تغريم من يقود الدراجة المائية بدون رخصة من 268 إلى 2688 جنيها إسترلينيا، أو ما بين 335 و3365 دولارا أمريكيا، وفى حال وجود مجموعات أو أكثر من شخص فقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني أو ما يقارب 12 ألف دولار أمريكي.

وعلى صعيدٍ متصل بعطلة العائلة، فيبدو أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي يستمتع بعطلته، إلى جانب شريكته جورجينا رودريجيز التي شاركت الكثير من اللقطات من رحلتها عبر حسابها على إنستغرام، والتي ظهرت فيها ملابس سباحة باللون الأخضر النيون وتجلس مع رونالدو على متن يختٍ فاخر.

كما ونشرت صديقة الدون البرتغالي صاحبة الـ 26 عامًا، صورا أخرى لها برفقة رونالدو وابنهما.

 


 

وعلى صعيدٍ آخر أكدت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ملتزم باستكمال عقده مع يوفنتوس وعدم الرحيل خلال الميركاتو المقبل.