أخبار المشاهير

13 يوليو 2020

المتصححة جنسيا جويل بدر: لم أختلف مع أصالة.. وتتحدث عن "عرس الحارة"

قالت الفنانة اللبنانية جويل بدر إنها ستخوض تجربة جديدة، إذ ستقوم بإنتاج مسلسل "عرس الحارة" وهو عمل بيئي شامي ولبناني سيمتد على 32 حلقة، يعود للحقبة العثمانية، وسيتم تصويره بين لبنان وسوريا ليتم عرضه سنة 2021.

ونفت جويل بدر ما جرى تداوله في وقت سابق حول تجسيدها بطولة العمل، مؤكدة أنها رفضت الفكرة جملة وتفصيلا حرصا على عدم وضع عراقيل قد تؤثر سلبا على نجاح العمل الذي سيكتبه مروان قاووق، ويشارك فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين في مقدمتهم الممثل علي كريم.

وكشفت جويل بدر، في حديث خاص لـ"فوشيا"،عن أن بطل العمل سيكون مفاجأة العمل، إذ يجري تحضير الشاب حسين نجدي ليجسد الشخصية المحورية.

وحول الفيديو الذي انتشر لها نهاية عام 2019 عبر صفحتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفتت إلى أنها لم تهاجم المغنية أصالة نصري ولم تتهمها بإغلاق الفرص أمامها للمشاركة في أعمال سورية، مؤكدة أن هناك لغط بين الجمهور، وكان المقصود وقتها ممثلة المسرح السورية أصالة النصري.

وشددت على أنه ليس هناك مشكلة بينها وبين المغنية أصالة نصري، ولا علاقة للأخيرة لا من قريب ومن بعيد بما حدث معها، ولكن المتابعين اختلط عليهم الاسم مع الممثلة أصالة النصري، فنظرًا لنجومية الأولى اعتقدوا أن الخلاف وقع معها.

وكانت جويل بدر قد نشرت صورة تجمعها بالكاتب السّوري مروان قاووق مع الممثل السّوري علي كريم الشهير بشخصية العقيد "أبو النار" بسلسلة أجزاء باب الحارة بطريقة شوقت خلالها محبي البيئة الشامية.



من جهة ثانية، فقد كان قاضي الأمور المستعجلة في بيروت قد أصدر في وقت سابق قراراً يقضي بالطلب من كافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بإزالة وشطب كل الأخبار المتداولة عن الفنانة جويل بدر وخصوصا ما يتعلّق بتداول كلمة "المتحولة"، وجاء القرار بطلب من خلال المحامية سمر عبد الوهاب قصير التي أثبتت بأن موكلتها ليست متحولة جنسياً بل متصححّة.

وقد احتفظت جويل بدر بحقها في المطالبة بالتعويضات والعطل والضرر الذي تسببّ لها نتيجة الأخبار الواردة بما فيها المتعمدّة لإيذائها. كما طلبت وكيلة جويل بدر المحامية سمر قصير حذف جميع الأخبار عن حياة موكلتها السابقة بسبب مرور الزمن وانتفاء أي وجود لهذه الأخبار وعلاقتها بها حالياً.