أخبار المشاهير

12 يوليو 2020

جور رعد يصف أصالة بـ"الملكة".. هل يورطها مع أحلام؟

من المعروف أن الفنانة السورية أصالة نصري تتواجد حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث انطلقت إلى هناك مع أول رحلة طيران بعد رفع الحظر في مصر التي تقيم فيها، وقابلت أصالة خلال الساعات الماضية الفنان اللبناني جو رعد في جو ساده حالة من الاشتياق والود.

وأعرب جو رعد عن محبته لأصالة، إلا أن كلماته التي أطلقها خلال مقابلتها ورطت أصالة مجددًا مع جمهور الفنانة الإماراتية أحلام، إذْ تحدث جو رعد عن حفل أصالة بالرياض قائلًا: "أدْ إيه حفلاتك في الرياض مكسرة الدنيا.. لأ ما مصدق أصولة"، لترد أصالة قائلة: "ولا إيفري ويير".

وأنهى جو رعد حديثه في مقطع الفيديو الذي تم تناقله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "أدْ إيه مشتقال أعطيني بوسة.. يا أحلى ملكة ومن بعدك ما في ملكة روحي إنتي".

وتخلل اللقاء حديثهما عن ألبومها الخليجي الذي قالت عنه أصالة: "انطروا على نار"، بينما أعرب الثنائي عن سعادتهما بالمقابلة بعد غياب كما غنيا سويًا: "مشتقالك موت"، بينما قال لها جو رعد: "أصولة إنتي مش تستاهلي المطربة العربية إنتي تستاهلي المطربة العالمية تعرفي ليه بتوزعي حب اللي عاشق بيعيش معك قصة حب والفرحان بيعيش معك حالة فرح"، وأضاف: "واللي مثلي هيمان فيكي.. ارحمني يابن الناس بلاش أذية حبك قتلني خلاص خلص عليا".

ولم يمر المقطع على الجمهور مرور الكرام إذْ ترك الجميع حديث الثنائي وتم التركيز على ما تم الحديث فيه بشأن اللقب وقال المتابعون إنها تقصد أحلام، وقال بعضهم: "تحارش أحلام.. أجل ملكة"،

https://twitter.com/_jiif/status/1282075483174313985

وكانت آخر فصول المعركة بين أحلام وأصالة، عندما أثارت الأخيرة خلال حفل "فبراير" بالكويت بتعليقها المفاجئ الذي تطرقت فيه إلى أن معها فساتين أخرى، في حالة لو رغبوا في أن تطل بشكل مختلف خلال الحفل، ثم أشارت إلى أن "الريش جاهز"، في إشارة إلى الفستان الذي ترتديه أحلام.

يشار إلى أن أصالة كانت قد طرحت مؤخرًا، أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم "الحب والسلام" وذلك على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، وتحمل الأغنية عددا من الأفكار والمعاني والرسائل، وهي أن الانسان أساس كل شيء في الحياة كالنجاح والصبر والسعادة وهو من في يده أن يجعل أرض الله جنة في حين إن تعامل مع غيره بالحب فسيعم السلام على الجميع.