أخبار المشاهير

11 يوليو 2020

روان بن حسين تنفعل على متابع وصفها بـ"البقرة".. بماذا ردت؟

انفعلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، على متابع سخر من جسمها ووصفه بـ"البقرة" وذلك خلال نشرها صورة أثناء احتفالها بوصول متابعيها لـ100 ألف عبر قناتها على اليوتيوب.

ونشرت روان بن حسين عبر صفحتها في إنستغرام، صورة وهي ترتدي فستانا فوق الركبة وتحتفل بيدها تورتة، في حين تقف أختها خلفها، مختفية تماماً لم تظهر سوى يديها وهي تمسك بالبلالين والتي عبارة عن رقم 100.

ولاقت الصورة ردود فعل واسعة بين متابعيها، وكان من بينهم الفاشينيستا المصرية آيسل خالد والتي علقت "فقدتي الكثير من وزنك روان"، ليسخر متابع آخر من تعليقها، قائلاً "يا شين البقر سووا نفسهم رشيقات"، وهو ما أغضب روان بشدة لترد قائلة "يا شين الذكر لا عمل نفسه رجال".


وفي واقعة مشابهة، ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، على انتقاد تلقته من جانب إحدى متابعاتها بشأن تطبيق درجات ألوان المكياج الذي اعتمدته، إذ رأت المستخدمة أنه غير مناسب لوجهها ولا يليق بها بداعي أنها من صاحبات البشرة البيضاء، وأنه ساهم في تغير شكلها كليا ومنحها مظهرا شاحبا، وشبهتها بأنها بدت كمريضة بالسرطان.

القصة بدأت عندما نشرت روان بن حسين صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لم أكن أعلم أبدًا مدى قوتي حتى اضطررت إلى مسامحة شخص لم يتأسف، وقبول اعتذار لم أتلقه أبدًا".

وقالت المتابعة في تعليقها على الصورة: "اوڤر الألوان مع بياضك طالعه كانك مريضه بسرطان"، لترد عليها الفاشينيستا الكويتية بقولها: "مريضه بسرطان؟ إذا في احد مريض فهو انتي وتعليقج المريض".

وروان بن حسين عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي في جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق، وتعد عارضة أزياء وناشطة في مجال الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها ما يقارب الـ 4 ملايين شخص على إنستغرام؛ إذ أطلقت علامة تجارية خاصة بها باسم House of rawan، لمنتجات ومستحضرات التجميل.