أخبار المشاهير

9 يوليو 2020

هكذا ردت شيلاء سبت علىة "ركبها السوداء" ووصفها بـ"الخادمة"

تفاعلت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، مع صورة وصلتها من زملائها في الجامعة منذ أن كان عمرها 18 عامًا مصاحبين إياها بتعليق عن "ركبها السوداء"، في إشارة إلى أنها تغيرت كثيرًا عن الماضي.

ونشرت شيلاء سبت الصورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وعلقت قائلة: "ربع الجامعة دازينها لي وكاتبين لي يوم ما كانوا ركبج سودددد.. عاشت أيام 18 سنة".

وخرجت شيلاء سبت في مقطع فيديو عبر "سناب شات" معلقة على الصورة فقالت: "في الجامعة ما كنت أحط عناية بالبشرة ولا صن بلوك وطالعة بالشمس".

 


وتلقت شيلاء سبت بعض الأسئلة من جانب متابعيها فسألتها إحداهن وتُدعى "كتكوتة" قائلة: "طيب كيف صرتي بيضاء علميني بليز" فردت شيلاء قائلة: "البياض بياض القلب ياروحي إنتي البياض بياض الروح ياروحي إنتي أما بياض الوجه بالأفعال".



وبعدها قالت لها متابعة: "ما شاء الله جمالك طبيعي ما تغير"، لتشيد شيلاء سبت بتعليقها قائلة: "إي هالحكي العدل هالحي الحلو هالحكي الجميل"، بينما وصفها متابع بأنها كالخادمة، فردّت عليه قائلة: "إنسان متنمر.. لازالت أنا خادمة أخدم وبلدي أخدم وطني أخدم اسمي أخدم أمي وأبوي.. الخدمة مو تقليل من شأن أحد كلنا نخدم بأعمالنا بشغلنا باسمنا بمجهودنا".

وكانت الفنانة شيلاء سبت، قد أعربت عن استيائها من المشاركة في مسلسل "كسرة ظهر"، مؤكدة أنها تعرضت للخداع من قبل القائمين على العمل، ولفتت إلى أنهم اتفقوا معها على دور بطولة ولكنها فوجئت عندما قرأت النص بأنه دور صغير، موكدة أنها حاولت الانسحاب ولكنهم رفضوا بسبب أنها كانت قد وقّعت العقد.

وقالت شيلاء سبت في تصريحات تلفزيونية: "أنا في مسلسل (كسرة ضهر) اتكسر ظهري صدق.. والميزة الوحيدة في المسلسل هو وجود المخرج أحمد يعقوب المقلى؛ لأنه من أهم المخرجين اللي الكل يتمنى يشتغل معاه".

وأضافت: "لكن أنا دوري كان صدق كسرة ظهر لأني أنا كنت فاهمة قبل ما يعطوني النصوص أني بطلة رئيسية لكن للأسف دوري اللي لعبته في هذا العمل ما لعبته في بداياتي.. فعلا خدعوني بالدور".

وأوضحت: "يعني أنا لما اتعرض عليا المشاركة في مسلسل (دفعة بيروت) قالولي إني هكون ضيفة شرف ومو دور رئيسي، وقبلت لكن للأسف ما قدرت أكمل تصوير معهم بسبب أزمة كورونا ودوري كان كتير حلو وأنا ما عندي مشكلة إنه يكون دوري صغير.. لكن المشكلة هي أنه حد يفهمني أني بطلة وأشوف حالي شيء تاني".

واستكملت: "في كسرة ضهر أعطوني النص قبل أيام قليلة من التصوير ولما وقعت العقد كان بناء على الكلام مو النص.. عشان كده الغلط الكبير مني أنا لأني وقعت بالحكي فقط.. وحاولت أعتذر قبل التصوير بيومين وقلت إنه الدور ما بيناسبني لكن قالوا لي إنه ما يصير".

واختتمت شيلاء سبت: "أنا لومت نفسي وقلت غلطتي وأتحملها.. لأني كل مرة أقول المفروض أني أقرأ النص وبعدين أوقع.. ودايما أقع في نفس الفخ وقلت لحالي إنه درس.. َيمكن أنا طيبتي الزايدة تخلي الناس تعمل في مقالب.. وكل مرة تحصلي مواقف وأسكت عشان أشتري الناس وفي النهاية أنا أول واحدة أتباع".