أخبار المشاهير

9 يوليو 2020

"أنت اطرق بابي".. إيدا تنتقم من سيركان وتجد نفسها مقيدة به

على الرغم من وصف بعض الجمهور له بأنَّ قصته مستهلكة ولا تحمل أي خط دراميٍ جديد كعادة المسلسلات التركية التي تكون في الموسم الصيفي، إلا أنّ مسلسل "أنت اطرق بابي" التركي تمكن من أن يتصدر محرك البحث غوغل وأن يكون حديث الجمهور العربي عبر منصات التواصل قاطبة، وذلك لما يحمله من تغذية بصرية بسبب وجود النجمين الوسيمين هاندا أرتشيل وكرم بورسين على حد قولهم.

وكشفت الحلقة التي بثتها قناة "فوكس" يوم أمس الأربعاء عن محاور قصة المسلسل، والتي تدور حول كره "إيدا يلدز" لـ "سيركان بولات" بسبب قيام الأخير بقطع المنحة التي كانت تقدمها شركته لها من أجل دراسة الهندسة المعمارية في إحدى الجامعات الإيطالية، مما أدى إلى انتهاء حلمها لعدم تمكنها من دفع رسوم الجامعة لوحدها وبالتالي عدم تخرجها من الجامعة.

وتلتقي "إيدا" بـ "سيركان" بالصدفة لتدور بينهما الكثير من الأحداث التي تسبب للأخير المشاكل، والتي بدأت بقيام "إيدا" بالحفر على سيارته الثمينة بمفتاحٍ في محاولةٍ للانتقام منه، وهو ما يراه "سركان" ويحاول أخذها للشرطة، إلا أنها تربط يدها بيده بقيدٍ كان يتواجد معه في السيارة، ليجد نفسه متورطا بها ولديه أحد الاجتماعات المهمة، ويضطر لأخذها معه خاصةً أنه لا يملك مفتاحاً للقيد.


وبعد سلسلة من الأحداث بين "سيركان" و"إيدا"، أقفلت الحلقة مشاهدها على "سيركان" وهو يلقي خطاباً مهماً أمام عدسات الكاميرات مما يجعل "إيدا" تذهب إليه وتقوم بتقبليه أمام الجميع، ليجد نفسه محرجاً منها وتسببت له بالفضيحة.

وفور انتهاء الحلقة، قامت القناة الناقلة بنشر الإعلان الترويجي للحلقة الثانية منه، والتي من الواضح أنها ستنقل القصة إلى مسارٍ آخر وهو قيام "سركان" بالتعريف عن "إيدا" بأنها خطيبته لمجرد أن ينتقم من حبيبته السابقة التي تركته، لتوافق "إيدا" على ذلك مقابل أن يعيد لها منحتها الدراسية، وسط رفض والدته هذا الارتباط.


وعلى صعيدٍ متصل، نشرت هاندا أرتشيل مجموعةً من الصور لها ولعائلتها وهم يتابعون الحلقة الأولى من المسلسل، وهي الصور التي تداولها محبو النجمة على نطاقٍ واسع.