أخبار المشاهير

8 يوليو 2020

ظهور نادر لوالدة أحمد السقا.. والجمهور يقارن بينهما

أتاحت قرارات الدولة المصرية برفع الحظر واستقبال الفنادق للضيوف والسياح الفرصة أمام عدد من نجوم الفن لقضاء عطلة الصيف، كان من بينهم أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير وشيري عادل وأحمد رزق وغيرهم.

واجتمع عدد من النجوم في الساحل الشمالي بمصر وسط أجواء البهجة بعودة الحياة إلى طبيعتها حتى ولو كان الأمر بنسبة معينة تماشيًا مع استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا في البلاد، غير أنه ووسط هذه الكوكبة لفت أنظار الجمهور السيدة "نادية" والدة الفنان المصري أحمد السقا.

واستحوذت صورة والدة الفنان المصري أحمد السقا على اهتمام الجمهور بشكل واسع فور نشرها من قبل الفنانة المصرية شيري عادل في حسابها عبر موقع "إنستغرام"، وتركت شيري عادل تعليقًا على الصورة التي ظهر فيها أيضًا الشيف المصري المعروف علاء الشربيني، قائلة: "حبيبتي طنط نادية".

وبعدها بدأت تساؤلات الجمهور بينهم وبين بعضهم عن طنط نادية وكانت الإجابة بأنها والدة الفنان أحمد السقا، وأصبح محور حديث الجمهور حول الشبه الذي يجمعها بابنها أحمد السقا من ناحية الملامح وخاصة عينها وجبينها، متمنين لها التمتع بكامل الصحة.



ولم تتوقف شيري عادل عند نشر تلك الصورة بل شاركت المتابعين عددا آخر من الصور التي أظهرت الفنانين أحمد رزق وزوجته وأشرف عبد الباقي وخالد أنور ومصطفى خاطر ورشا بن معاوية والشيف علاء الشربيني، وكان في تلك الصور أيضًا نادية والدة أحمد السقا والتي كان الجميع يقول لها: "خلوا بالكم من ماما نادية.. سلمي على ماما نادية".



ومؤخرًا كشف أحمد السقا، نتيجة فحص كورونا الذي أجراه وزوجته الإعلامية مها الصغير مقدمة برنامج "It’s Show Time"، حيث أجرى الثنائي تحليل كورونا عقب مخالطة زوجته لزميلتها الإعلامية المصرية دينا حويدق، في نفس البرنامج.

وقال إن التحليل جاء جيدًا ما يشير إلى أن النتيجة كانت "سلبية" الأمر الذي طمأن جمهوره على حالتهما الصحية، كما دعا لجميع المصابين بكورونا بالشفاء.

وكتب أحمد السقا في حسابه على موقع "إنستغرام"، من خلال خاصية الاستوري: "أنا وزوجتي بخير الحمد لله التحليل طلع وكله تمام وربنا يشفي كل من أصيب".

يُذكر أن الإجازة التي يقضيها أحمد السقا حاليًا تأتي قبل الشروع في بدء تصوير مسلسله الرمضاني المقبل "نسل الأغراب" برفقة زميله النجم أمير كرارة ويقوم بتأليف وإخراج المسلسل محمد سامي.