أخبار المشاهير

7 يوليو 2020

محمد وزيري يفشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي.. والفنانة تعلق

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن آخر تطورات قضيتها مع مدير أعمالها المنتج المصري محمد حمزة عبد الرحمن الشهير بـ“محمد وزيري“، بشأن إثبات زواجه منها، والتي عقدت جلستها اليوم الثلاثاء، بمحكمة الأسرة، مؤكدة أن محاميه فشل في إثبات عقود زواجه منها.

وقالت هيفاء وهبي عبر بتويتر: "‏اليوم كانت الجلسة بمحكمة الاسرة الي اخينا لجألها ليغصبني انه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها اصل عقد الزواج والشهود".

وأضافت هيفاء: "محاميه فشل في تقديم الأوراق الي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود .. حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم.. الحمد لله".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع التغريدة، وجاءت التعليقات "الله يوفقج وينصرك عليه.. بالتوفيق يا هيفاء وان شاء الله يكون الحكم النهائي لصالح ما تقلقي.. كلنا بندعيلك الله ينصرك ويثبت ظلمه ليكي.. الله الحق وراح ينصرك وتكون القضية لصالحك".



وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد اتهمت مدير أعمالها السابق الملحن محمد وزيري، بسرقة 63 مليون جنيه مصري، أو ما يعادل 4 ملايين دولار أمريكي، من حساباتها البنكية عقب استغلاله توكيلا عاما منها خلال عملهما سويا.

وقال المستشار ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية في مصر إنه حرر محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ“محمد وزيري“، مدير أعمال موكلته السابق.

وأوضح المستشار، أن محمد وزيري كان يعمل مديرا لأعمال موكلته في مصر، وكانت مهمته التعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخص موكلته، مبينا أنه كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها لجميع أعمالها الفنية في أي مجال سواء حفلات غنائية أو تمثيل وإيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأكد محامي محمد وزيري، أنه أرسل محامين للبحث عن ملف القضية في قسم العمرانية بمحافظة الجيزة في مصر الذي شهد تحرير محضر اتهام بالسرقة لموكله وأيضا المحاكم ولم يتم العثور على الملف.