أخبار المشاهير

5 يوليو 2020

باسل خياط ورانيا يوسف الأبرز.. نجوم يستمتعون على البحر رغم كورونا


 

اختار العديد من نجوم الفن والمشاهير البحر لقضاء إجازتهم الصيفية بعد الانتهاء من موسم دراما رمضان 2020، ولم يستطع البعض منهم السفر إلى دول أوروبية كعادتهم نظرًا لتعليق رحلات الطيران بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأطل النجوم والنجمات على شواطئ البحر لوحدهم وبعضهم مع أسرهم بعد تخفيف إجراءات الحجر الصحي، وكانت أبرزهم الفنانة المصرية رانيا يوسف التي خطفت الأنظار بإطلالاتها، وتصدرت حديث الجمهور على السوشال ميديا.

وارتدت رانيا مايوه أبيض مثيرا، وبعد أيام نشرت صورا أخرى بمايوه أصفر، وكاش مايوه منقوش بألوان جلد النمر وقبعة.

وتترقب الفنانة المصرية عرض الموسم الثاني من مسلسل "مملكة إبليس" على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول في فبراير الماضي.

كذلك الأمر بالنسبة للفنانة غادة عبد الرازق التي قضت شهر العسل مع زوجها هيثم زنيتا الذي ارتبطت به في شهر رمضان الماضي تزامنًا مع عرض مسلسلها "سلطانة العز".

وكان الثنائي ينويان السفر إلى إحدى الدول الأوروبية لقضاء شهر العسل هناك ولكن تفشي الفيروس منعهما، وقررا تأجيل السفر إلى ما بعد انتهاء الجائحة.

وظهر الفنان السوري باسل خياط وهو يتأمل البحر أمامه بارزا عضلاته خلال إجازته الصيفية، لتحظى الصورة بردود فعل واسعة، فيما حذره زميله الفنان قصي خولي من التعرض لعواقب الجمهور بسبب إطلالته غير المعهودة.

وجاءت إطلالة خياط بعد أن شارك بمسلسل "النحات" بدراما رمضان وظهر فيه بثلاث شخصيات لكن العمل الدرامي لم يحظ بإشادة واستحسان من الجمهور خاصة بعد أن تم تقليص حلقاته إلى 15 حلقة فلم تكتمل قصته وحبكته الدرامية، فظهر دون المستوى أمام المتابعين.

كما استغل الفنان السوري يزن السيد أيضًا تخفيف إجراءات القيود بسبب كورونا وظهر وهو يستجم على البحر بعد أن شارك في مسلسل "حرملك 2" الذي عرض مؤخرا، فظهر شبه عار كما زميله باسل خياط لتبدأ مقارنات الجمهور بين جسد كل واحد منهما.

واتجهت الفنانة حلا شيحة، لقضاء إجازة الصيف على البحر بعد أن كانت قد شاركت في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا.

الفيديو أعلاه يرصد لكم إطلالات النجوم على البحر، وكيف استمتع كل واحد منهم بإجازته قبل العودة مجددًا لاستئناف تصوير المسلسلات في المرحلة المقبلة.