أخبار المشاهير

4 يوليو 2020

فاطمة الصفي عن عملية التجميل المفاجئة: بعلّمكم.. ولا تعطوني عين

وجهت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، رسالة إلى المقربين منها الذين طالبوها بعدم تبرير خضوعها لعملية تجميل من أجل فقدان وزنها الزائد، بعد الصورة التي نشرتها وأثارت ضجة واسعة.

فاطمة أثارت جدلًا بين متابعيها بعد نشرها صورة لها وهي في قمة رشاقتها وهو ما أصابهم بحالة من الذهول، متسائلين عن سبب هذا التحول الكبير في شكلها، ثم قررت أن تزيل الغموض موضحة أنها بالفعل خضعت لعمليات تجميل في بيروت لنحت جسدها وإزالة الدهون الزائدة فضلا عن اتباعها لرجيم بعد هذه العمليات لمدة 6 أشهر لكي تستطيع أن تصل لهذه النتيجة.

ونشرت الصفي مقطع فيديو عبر "سناب شات"، اليوم السبت، قالت فيه: "أقاربي وحبايبي ورفيقاتي وأهلي اللي سألوني ليه أنا طالعة أبرر، أنا ما طالعة أبرر، أنا طالعة علشان لا يعطوني عين، فوريتهم الصورة علشان يتعلمون واللي عاوز يسوي مثلي يسوي، علشان كل البنات يبقوا حلوين، مو بس البنات، والصبيان".

وأضافت الفنانة الكويتية: "لا تستخسرون على نفسكم إنكم تسووا شيء حجكم، استمتعوا وسووا كل شيء وما إلكم شغل بحد".

وتابعت: "قلت أصور هذا السناب حج الأقارب اللي فاكرين إني متأذية، أنا أعلم وأفيد الناس شو يسوون، اللي يبي يسوي، مو كل الناس، في ناس أصلا ما يحتاجون، سووا كل الي بدكم تسوونه، ده بيفيدكم ويخليكم بصحة أحسن ويخليكم أحلى، ويخليكم بعينكم إنتم أحلى".

واختتمت رسالتها قائلة: "أنا أحبكم بعيني أحلى، وايد ناس ما يحبون شكلي، بس أنا أحبني بكل حالاتي، وكل ما أكبر أحلى، أستاهل وإنتوا تستاهلون وقولوا ماشاء الله".

 


وكانت الصفي قد أكدت في مقطع فيديو أمس الجمعة، أن أي عملية تجميل تستهدف إنقاص الوزن تحتاج لمجهود كبير واتباع نظام غذائي خاص لكي يحصل الشخص على النتيجة المطلوبة لشكل جسمه.

وكشفت أن الصورة الأخيرة التي نشرتها وأثارت ضجة كبيرة بسبب تغير شكلها الكبير يعود الفضل فيها لستايلست لبناني شهير اختار لها هذا "اللوك" فضلا عن ارتدائها لكعب طوله 15 سم وهو ما جعلها تبدو أكثر طولا ونحافة.



وعلقت: "أنا كان من المفترض أني ألعب رياضة بجانب الريجيم لكن بسبب انشغالي بالتصوير ما قدرت.. لكن أنا لو لعب رياضة راح أبكيكم وإيدي كلها هتكون عضلات واستعرض جسمي"، مضيفةً أنها لن تتردد لحظة في إجراء أي عمليات تجميل أخرى تجعلها تبدو بشكل أجمل مما هي عليه الآن، وأنها ستظل دائما تهتم بنفسها لكي تكون في أفضل صورة.