أخبار المشاهير

4 يوليو 2020

مشاهير أنجبوا أو تبنوا أطفالا بشكل سري

يهتم الملايين حول العالم بمتابعة أخبار النجوم وكل النشاطات التي يقومون بها من فرط تعلقهم بهم وبنمط حياتهم. لكن بعض النجوم يفضلون التزام السرية والخصوصية حين يتعلق الأمر بإنجاب أو تبني أطفال، إذ يعتبرون ذلك الأمر من أمور حياتهم الشخصية، التي تستحق التكتم، وعدم الكشف عن تفاصيلها أو تناقلها بين الناس.

ورغم شبه استحالة حدوث ذلك من الناحية العملية، لكن هناك بالفعل نماذج كثيرة من الآباء والأمهات المشاهير الذين نجحوا في التكتم على خبر إنجابهم أو تبنيهم أطفالا.

وما يبدو واضحا هو أن ذلك القرار يبدو قرارا شخصيا في واقع الأمر، ولا يمكن لأحد ان يجبر غيره على الكشف عن تفاصيل حياتية هو يود إخفاءها أو عدم الكشف عنها، وذلك لأن هناك من يقدس الخصوصية ويود الاحتفاظ لنفسه بقدر من الهدوء والسرية.

ونستعرض فيما يأتي قائمة ببعض المشاهير الذين أنجبوا أو تبنوا أطفالا بشكل سري :

النجمة جيسيكا شاستين



أُعلِنَ في شهر يناير الماضي عن وصول أول طفل لها عن طريق أم بديلة، وكان عمر تلك المولودة ( غويليتا باسي شاستين ) وقتها بضعة أشهر.

النجم آدم درايفر



استطاع برفقة زوجته، جوان تاكر، أن يتكتما على تفاصيل حياتهما الشخصية على مدار عامين، إلى أن كشفت مصادر مقربة من الزوجين في شهر نوفمبر الماضي لموقع "بيج سيكس" عن أن آدم وجوان لديهما ولد يبلغ من العمر عامين.

النجمة رشيدة جونز



ظلت متكتمة على حياتها الشخصية وعلى أنها صارت أما، لكن مجلة بيبول كشفت في سبتمبر عام 2018 عن أنّ رشيدة أم لطفل يدعى ايسيا جونز كونيج، الذي تبين أنه ولد في الـ 22 من شهر أغسطس من العام نفسه.

النجم دريك



ظل مثار الأقاويل والشائعات التي تتحدث عن أنه صار أبا، إلى أن أكد هو بنفسه الخبر في واحدة من أغنياته، وهي الأغنية التي تحمل اسم March 14.

النجمة كايلي جينر



ظلت متكتمة على خبر حملها لأشهر طويلة، إلى أن تم الكشف في فبراير عام 2018 عن استقبالها وصديقها، ترافيس سكوت، لمولودة.

النجمة زوي سالدانا



فاجأت متابعيها حين أعلنت هي وزوجها، ماركو بيريجو، عن استقبالهما ثالث طفل لهما، وذلك من خلال تدوينة قاما بنشرها على إنستغرام.

النجم دونالد جلوفر



أثارت صديقته، ميشيل وايت، التكهنات حول حملها لفترة طويلة، ومن ثم كشف مصدر مقرب منهما في أكتوبر 2016 عن حقيقة إنجابهما طفلا.

النجمان ايفا مينديز وريان جوسلينغ



أنجبا سرا طفلهما الثاني ( مولودة تدعى أمادا ) في مايو 2016، حيث تكتما على الخبر ولم يتم التأكيد وقتها على حمل ايفا.

- النجمة ساندرا بولوك، التي وضعت مولودها الثاني سرا في ديسمبر عام 2015.