أخبار المشاهير

3 يوليو 2020

أمينة العلي: أرفض الزواج من "شمري".. ولمن قالت "يا قليلين الأدب"؟

فتحت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية أمينة العلي باب الأسئلة للجمهور في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" للرد عليهم فيما يخص بعض شؤونها، إذْ ردت على البعض بسخرية وهاجمت البعض الآخر من رأت أنه تعدى الحدود معها في توجيه الأسئلة.

وما لفت الأنظار هو كثرة أسئلة الجمهور عن زواج أمينة العلي، وحدد لها البعض الزواج من "شمري" أي مواطن من قبيلة شمر والتي يتركز مواطنوها في منطقة حائل وتحديدًا في نجد بالمملكة العربية السعودية، فأكدت أمينة العلي أنها ترفض الزواج من "شمري"، وعندما لاحقها أحدهم بسؤال عن السبب قالت: "لأنكم ذبحتوني بأسئلة الزواج".

ووصفها أحد المتابعين بأنها "جبانة" دون أن يدون لها سؤالًا كونه اتضح أنه دونه من قبل ولم يتم عرضه فبعث برسالة قال فيها: "أنتي جبانة ما تنزلين كل الأسئلة وتجاوبين عليها"، لترد أمينة العلي قائلة: "احترامًا للجمهور … يا قليلين الأدب".

وسأل أحدهم: "كم عدد اللي نصبوا ولعبوا عليك، مع ذكر أقوى موقف تم النصب فيه عليك"، لترد قائلة: "محد نصب عليّ لإني بنت حلال وذكية"، وأضاف آخر: "بحكم ما عندك أعمال لك فترة كيف تصرفي وإنتي بالبيت وكان تسافرين وتشترين أشياء غالية"، لترد: "أشحذ عند الإشارات".

ودون آخر سؤالًا يقول: "ممكن في يوم من الأيام راح نشوفك كاتبة سيناريو مسلسل أو مخرجة أو مذيعة في برنامج حواري"، لترد بكلمة: "نعم"، وتابعت أخرى: "سألتك وما جاوبتي كم مرة تسوين ليزر لجسمك"، فقالت: "يختي روحي سوي إيش اللي مانعك".

وقالت أخرى: "هل صحيح إن الشامة تجميل؟؟"، قاصدة الشامات الموجودة في جسد أمينة العلي وتحديدًا بمنطقة الصدر، لترد عليها الفنانة المغربية بطريقة بدت فيها سخرية كونها أرفقتها بإيموجي ضاحك، فقالت: "نعم زراعة روحي عند دكتور التجميل يسوي لك هيا".

وقال لها آخر: "لو أتقدم لك للزواج توافقين فقالت: "إيه ولا يهمك"، بينما سخرت من متابع قال لها: "تعرفين إنك عسل صافي وصدق أحبك أجلس أتفرج على سناباتك وزوجتي عندي وأقولها الإنسانة هذي ما تفكر بأحد أبدًا محترمة نفسها وعارفة حدودها وأجلس أحارشها أقولها لازم نطلع وأتصور معها"، لترد أمينة العلي: "لو أنا مكان زوجتك رميتك من الشباك" مرفقة الإجابة بإيموجي ضاحك.

وكانت أمينة العلي قد أثارت ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في حسابها على "سناب شات" وهي تنصح متابعيها بغسل الوجه بمادة "الكلوروكس" والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه، قبل أن تشير إلى أن ما حدث مجرد "مزحة" وروّج لها البعض على أنها حقيقة.