أخبار المشاهير

3 يوليو 2020

فرح بسيسو تعود للأضواء مجددًا مع صبا مبارك

كشفت الفنانة فرح بسيسو أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها بفيلم "بنات عبد الرحمن"، من بطولة صبا مبارك ودانا الدجاني وإخراج وتأليف زيد أبو حمدان.

وتأتي عودة فرح بسيسو بعد غياب دام حوالي 6 سنوات، إذ كان آخر أعمالها مسلسل "حلاوة الروح" مع المصري الراحل خالد صالح، والفنانين مكسيم خليل ودانا مارديني.

وقالت فرح بسيسو في بث مباشر على صفحتها على "إنستغرام" إنها كانت ترغب بتجسيد الدور بشدّة في فيلم "بنات عبد الرحمن"، وقالت: "التجربة رجعت ثقتي بكتير أشياء.. وأنقذني من اكتئابي ومعاناتي مع آلام الظهر وتعب الأعصاب".

وشكرت فرح بسيسو مخرج ومؤلف الفيلم على اختيارها لتأدية الدور، وشاركها بالبث المباشر عبر "إنستغرام".

ومن المفترض أن يعرض الفيلم بداية العام المُقبل، ويحكي "بنات عبد الرحمن" قصة 4 شقيقات ينتمين لطبقات اجتماعية شديدة الاختلاف، وقد سيطر الجفاء على العلاقات بينهن. وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور عليه.

وفرح بسيسو ممثلة أردنية من أصول فلسطينية، اشتهرت في فترة التسعينيات وكانت تعدّ من أجمل النجمات حينها في الدراما السورية.

شاركت فرح بسيسو البالغة من العمر 55 عاماً، في العديد من الأعمال السورية الناجحة، من بينها "الجوارح"، و"عرسان آخر زمن"، و "الزير سالم"، و"لعبة الموت"، وتقيم حالياً في أمريكا لدعم ابنتيها في الدراسة بالإضافة لبعض الارتباطات العملية.

اقتحمت بسيسو عالم تقديم البرامج وشاركت في تقديم "كلام نواعم" لعدة سنوات على قناة "ام بي سي"، ومن المعروف أنها فنانة هادئة ولا تسعى لإثارة الجدل حولها.

وعن حالتها الاجتماعية، تزوجت فرح من رجل أعمال مصري الجنسية تربطها به صلة قرابة، وكشفت أن زوجها هو ابن خالها والذي حصل على الجنسية المصرية لانتقال عائلته للعيش هناك منذ سنوات، ولديها منه ابنتان تحملان الجنسية المصرية.

ابتعدت فرح بسيسو عن الأضواء منذ فترة طويلة جداً، خاصة بعد انتهاء مشاركتها في برنامج "كلام نواعم"، وعادت الآن وأنشأت صفحات لها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتتواصل مع جمهورها.