أخبار المشاهير

2 يوليو 2020

أحمد زاهر يتغزل بزوجته في ذكرى ميلادها.. وهكذا كانت قصة حبهما

حظيت صور هدى عبد الحليم زوجة الفنان المصري أحمد زاهر بردود فعل واسعة بين الجمهور بعد أن نشرها زوجها بمناسبة عيد ميلادها، موجها رسالة غزل لها تعبر عن حبه وسعادته بها.

وكتب زاهر:" يوم ٢ يوليو أجمل يوم في حياتي؛ لأنه اليوم اللي اتولدت فيه حبيبتي ومراتي وام بناتي وشريكة عمري وشريكة نجاحي و أحلي حاجه حصلتلي".

وأضاف:" كل سنة وانتي حبيبتي وصاحبتي وروحي وعمري وكل حاجه في دنيتي ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك لحظة واحدة وعقبال مليون سنة، #بحبك_يا_هدى".

وتفاعل الجمهور مع صور زوجة الفنان المصري والرسالة التي وجهها لها؛ إذ قدموا في البداية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادها، متمنين لهما حياة سعيدة بالأفراح والاستقرار والمحبة، كما تغزل الجمهور بأناقة هدى وجمالها، لذلك حظيت بهذا الكم من التفاعل والإشادة بين المتابعين.


وتتميز زوجة أحمد زاهر بالظهور دائما برفقته مع ملك وليلى أحمد زاهر؛ إذ تعتمد على الظهور اللافت بارتداء الملابس على أحدث صيحات الموضة، كما تهتم بالشكل الجمالي لها، وتتميز في وضع اللمسات الجمالية البسيطة التي تبرز جمال ملامحها.

وتداول الجمهور قصة زواجها التي تم نشرها سابقا عبر وسائل الإعلام، ووفق المعلومات فقد التقى بها زاهر في أحد العروض الخاصة، وتعرف عليها وجمعتهما قصة حب كبيرة، قررا الزواج بعدها، على الرغم من كونها كانت لا تزال في الجامعة، ولم تكتمل شقة الزوجية إلإ أنهما تزوجا في منزل والدته، عام 2003.

وروت هدى خلال استضافتها وزوجها، في أحد البرامج التلفزيونية والذي تقدمه الفنان شيماء سيف، قصة زواجها من الفنان أحمد زاهر، فقالت:" اتربيت على ايده، أنا اتجوزت وأنا 19 سنة، عودني أنا في بيتي إيه وبراه ايه، طالما ماشي بما يرضي ايه، خلاص، هو الراجل اللي بيديها الثقة، وبيخليها واثقة في نفسها قبل ما تكون واثقة فيه".

لم يترك الفنان مناسبة إلّا وتحدث عن زوجته وحبه لها؛ إذ قال في أحد البرامج، إن زوجته تحملت منه ما لم يتحمله بشر، وخاصة في فترة مرضه وازدياد وزنه وعزوف المنتجين عنه.

وعبر عن حبه لها بقوله: "أنقذتني من شعور الاكتئاب، ونجحت في جعلي أتخطى هذه الأزمة. فقد كان من السهل عليها ترك المنزل والعودة إلى منزل والدها، لكنها رفضت وأصرّت على أن تبقى بجانبي وتدعمني وتساندني في محنتي، رغم المشاكل المادية والصحية والنفسية التي كانت تواجهني، وطوال فترة مرضي عرفت جيدا مدى حبها وإخلاصها لي، وتأكدت من أنني متزوج من أجدع سيدة في العالم".