أخبار المشاهير

30 يونيو 2020

جوني ديب يتهم آمبر هيرد بخيانته مع مؤسس تسلا والممثل جيمس فرانكو

اتهم النجم العالمي وممثل فيلم "قراصنة الكاريبي" جوني ديب زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد بخيانته مع أيلون ماسك، مؤسس تسلا، والممثل جيمس فرانكو، حسبما ادعى محامو ديب في المحكمة.

وينتظر ديب قرارًا حول ما إذا كانت دعوى التشهير التي رفعها ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية بزعم أنه كان عنيفًا تجاه زوجته السابقة هيرد ستمضي قدمًا الأسبوع المقبل.

وخلال جلسة الاستماع المطولة يوم الاثنين، طلب ديفيد شيربورن، الذي يمثل السيد ديب، من المحكمة أن تأمر هيرد بالكشف عن الأدلة، بما في ذلك التسجيل الصوتي السري الذي تم إجراؤه بينها وبين زوجها السابق في يوليو 2016.

كما طلب شيربورن أيضًا بالكشف عن "جميع الاتصالات" بين هيرد وجهة اتصال محفوظة في هاتفها باسم "روكت مان"، الذي يدعي ديب أنه إيلون ماسك، والممثل جيمس فرانكو.

وأخبر شيربورن المحكمة أن هيرد كان على علاقة غرامية مع كل من الرجلين بينما كانت متزوجة من السيد ديب.

ومع ذلك، رفض ديفيد برايس كيو سي، ممثل السيدة هيرد، طلب شيربورن بالكشف عن الاتصالات.

في الوقت نفسه، يقاضي الممثل البالغ من العمر 57 عامًا ناشر صحيفة "ذا صن" ومحررها التنفيذي دان ووتون بسبب مقال نشر في أبريل 2018 أشار إليه بأنه يتعاطى المخدرات، بالإضافة إلى تعاطي كمية كبيرة من الخمور ساعدته بشكل كبير في اعتداءاته الجسدية على الممثلة هيرد البالغة من العمر 34 عاما.

من جانبه، قام فريق "ذا صن" القانوني بمحاولة أخيرة لإلغاء ادعاء ديب أمس، بحجة أنه انتهك أمر محكمة بعدم تسليم ما يشار إليه باسم "نصوص المخدرات الأسترالية" بين ديب ومساعده، ناثان هولمز.

وفي حكم صدر يوم الاثنين، وجد القاضي جيكول أن ديب قد انتهك أمرا يطالبه بالكشف عن وثائق من إجراءات تشهير منفصلة ضد هيرد في الولايات المتحدة والتي تتضمن الرسائل النصية.

وقال القاضي، إن نصوص المخدرات الأسترالية كانت معاكسة للدعوى التي قدمها المدعي، ومع ذلك، قدم الفريق القانوني لديب طلبًا "للتخفيف من العقوبات" في جلسة استماع عن بعد يوم الاثنين، والتي في حال نجاحها، ستعني أن المحاكمة ستستمر.

من جهته، جادل ديفيد شيربورن، بأن المحاكمة ينبغي أن تمضي قدمًا حتى يتمكن الممثل من "إثبات" الادعاءات المنشورة.

وأبلغ المحكمة أنه سيكون من غير المتكافئ على الإطلاق إلغاء دعوى التشهير التي وجهها الفاعل ضد شبكة "ذا صن".

يُذكر أنّ الزوجان التقيا في 2011 خلال المسلسل الكوميدي "يوميات الروم" وتزوجا في لوس أنجلوس في فبراير 2015.

وفي مايو/أيار 2016، تقدمت السيدة هيرد بدعوى ضد السيد ديب متهمة إياه بإساءة المعاملة، وهو ما نفاه.

وفي النهاية، قام الزوجان بتسوية طلاقهما خارج المحكمة في عام 2017، كما تبرعت السيدة هيرد بتسوية سبعة ملايين دولار أمريكي للأعمال الخيرية.