أخبار المشاهير

29 يونيو 2020

مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز تحسم أنباء حملها من العوضي

حسمت مصادر مقربة من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حقيقة الأنباء التي راجت بقوة في الأيام القليلة الماضية بشأن حملها من زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد ظهورها بوزن زائد في الصور التي نشرتها.

ونفت تلك المصادر حمل ياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أن الفنانة قد زادت في الوزن لا أكثر وذلك بسبب تواجدها خلال الفترة الماضية داخل الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، وعدم ممارستها للتمارين الرياضية التي كانت تداوم عليها باستمرار.

وأضافت أن ياسمين لم تذهب إلى الصالات الرياضية التي أصبحت مغلقة بسبب كورونا، وعلى إثر قلة حركتها قد زاد وزنها داخل المنزل، وهذا الأمر طبيعي.

وأشارت تلك المصادر إلى أن الفنانة المصرية البالغة من العمر 40 عامًا لا تفكر في الحمل والإنجاب مجددًا رغم زواجها من أحمد العوضي الذي ارتبطت به رسميًا في شهر رمضان الماضي.

وأوضحت أن ياسمين لديها أبناء من زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة الزوج الحالي للفنانة المصرية ريهام حجاج، لافتة إلى أن عبد العزيز قد تخطت مرحلة الحمل والإنجاب وتربية الأطفال منذ سنوات.

وأنجبت الفنانة من زوجها السابق حلاوة ياسمين وسيف الدين إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018 بعد علاقة زواج استمرت 17 عامًا؛ إذ ارتبطا في 2001.

وظهرت ياسمين ابنة الفنانة شابة عندما نشرت صورة لها في شهر أبريل الماضي بعد أن كانت الأم تتجنب ظهور ابنتها في الأضواء طويلا ولم تكن تنشر صورها إلا وهي طفلة، لكنها نشرت صورة تجمعهما معا؛ ليعبر متابعوها عن إعجابهم بجمال ابنتها والشبه اللافت بينهما.



كما احتفلت في شهر مارس الماضي بالذكرى التاسعة لعيد ميلاد ابنها "سيف"؛ إذ شاركت جمهورها، بفيديوهات وصور الاحتفال على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وظهر في الفيديوهات صوتها وهي تغني له "هابي بيرث داي" وبجانبها ابنتها الكبرى وعدد من الأصدقاء المقربين.



في غضون ذلك تحاول ياسمين عبد العزيز أن تؤكد على متانة علاقتها بزوجها أحمد العوضي، بعد أن أصبحت تشارك الجمهور بصور عديدة تجمعهما في مناسبات مختلفة، ضاربة بعرض الحائط كل الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر والتي تشير إلى تأثرها بسبب الظروف التي مرت بها مع شقيقها وائل عبد العزيز الذي اختلق المشاكل والفضائح لها في بداية علاقة شقيقته والعوضي لينسحب وائل في النهاية مقدما اعتذاره عما حصل.