أخبار المشاهير

28 يونيو 2020

هكذا ظهر أحمد فلوكس بعد تعرضه لحادث سير

ظهر الفنان المصري أحمد فلوكس في مجموعة من الفيديوهات والتصريحات لطمأنة الجمهور بأنه بحال جيد بعد أن نشر صورة اليوم الأحد توضح تعرضه لحادث سير.

ووثقت الصورة سيارة أحمد فلوكس بعد حادث سير، وتبين أنها تعرضت للضرر على الجانب الأيسر، وعلق الفنان عليها:"الحمد الله على كل شيء".



بعدها أطل فلوكس وهو يقود السيارة، ووجه محبوه التهاني له لعدم تعرضه لأي أذى أو إصابات، كما تساءل عدد من المعلقين إن كان حادث التصادم الذي تعرض له قد وقع وهو يقوم بتصوير مقاطع فيديو أم لا، بينما طالبه آخرون بالانتباه وهو يقود السيارة بعدم الانشغال بتصوير الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ظهر الفنان المصري في مقطع فيديو آخر وذلك خلال قيامه بتمرينات رياضية بقوة كبيرة، وثقها عبر صفحته على إنستغرام.


في غضون ذلك قدم أحمد فلوكس الدعم لزميله يوسف الشريف بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير بعد حديثه عن شروطه والتي تتعلق برفضه لمس الفنانات وتقديم مشاهد جريئة في أعماله الدرامية.

وكتب فلوكس عن الشريف:" الراجل ده محترم وممثل شاطر ومجتهد وانا بحبه وبحترمه لانه محترم بيحب زمايله وبيشتغل علي نفسه وفكره وبيعمل شغل جامد ... والاحترام مش عيب ..... ربنا يوفقك يا يوسف".



يذكر أن العلاقة بين أحمد فلوكس والإعلامية اللبنانية ديالا مكي قد تصدرت حديث المتابعين مؤخرًا، وأشارت الأنباء إلى خطوبتهما، لكن الأخيرة نفت ارتباطهما وعلقت "الله يتمم على خير الموضوع بيد الاهل وأنا بعيدة عن أهلي، إن شاء الله بس نجتمع بنعلن".

ووصفت فلوكس برسالة عبر تويتر بأنه ألطف وأطيب الرجال الذين قابلتهم في حياتها، وأكدت في نفس الوقت أنها عادة ما ترفض الحديث في أمور شخصية عبر السوشال ميديا، وعلقت: "امتنع عن تلك المواضيع ولكني اضطررت للحديث"، وأنهت الرسالة بهاشتاق #يكفي".

من جهته حرص أحمد فلوكس على الرد على رسالة ديالا مكي، فاستعان بمنشورها وأعاد مشاركته عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ووعدها بزيارة قريبة لأسرتها بشكل شخصي بمجرد رفع تعليق الطيران الذي أقرته الدولة المصرية بسبب كورونا.

وأضاف أحمد فلوكس قائلًا: "إنتي اللي جعلتي لحياتي حياه من كتر جمالك واحترامك"، وتلقى فلوكس رسائل التهنئة من جانب متابعيه، خاصة أن وعده لها بالزيارة جاء في إطار رسمي.