أخبار المشاهير

28 يونيو 2020

مها المصري خارج الجزء الجديد من "باب الحارة".. وتبكي من تعب التمارين

كشفت الفنانة السورية مها المصري عن عدم مشاركتها في الجزء الجديد من مسلسل "باب الحارة" جراء تداعيات أزمة كورونا وعدم قدرتها على السفر من دبي مكان إقامتها إلى سوريا، علما أن تصوير المسلسل سيبدأ قريبا.

المصري اعتبرت خلال برنامج The insider بالعربي الذي يقدمه الإعلامي إيلي نخلة، أن عدم وجودها في هذا الجزء من المسلسل لن يربك صنّاع العمل لأنها لم تكن موجودة في الأجزاء الماضية ويمكن استبدالها بممثلة أخرى.

وبشأن الانتقادات التي طالت مسلسلها الرمضاني "بروكار"، قالت المصري إنها راضية عن ردة الفعل لكنها أشارت إلى أن كل عمل يوجد فيه ملاحظات ومؤكدة في الوقت ذاته أن المسلسل كان عملاً دمشقياً لا بيئة شامية.

‎كما أكدت أن هناك جزءاً ثانياً للعمل، ولكن حتى الآن لا تعلم إن كانت ستشارك فيه بسبب صعوبة السفر في ظل أزمة كورونا.

‎و"بروكار" كان أعاد المصري إلى التمثيل مع شقيقتها سلمى بعد 16 عام غياب عن العمل معاً منذ مسلسل الفصول الأربعة، وهذا ما أسعد مها رغم أنهما في المسلسل ليستا على وفاق، ولكنها أكّدت على أن سلمى "طيوبة وما فيه منها" على حد قولها.

‎وخلال اللقاء، كشفت مها المصري أيضا عن أنها لم تتوقف يوماً عن ممارسة الرياضة المنزلية طوال فترة الحجر المنزلي خوفاً من السمنة، خاصة أن ابنتها الممثلة ديما بياعة قد فجّرت مواهبها في الطبخ خلال فترة الحجر ما انعكس على جميع أفراد العائلة من ناحية زيادة الوزن.

‎وبعد إعلان عودة الحياة إلى طبيعتها في الإمارات، قررت مها لأول مرة في حياتها إجراء تمارين رياضية مكثّفة مع مدرّب خاص، معربة عن سعادتها بالنتيجة لكنها لم تخفِ التعب الذي تشعر فيه كل مرة بعد التمرين لدرجة قد تصل  حد البكاء.