أخبار المشاهير

28 يونيو 2020

فرح الهادي تشتري سيارة أحلامها.. وتعلق: لم أتمكن من دفع أقساط الجامعة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمدونة الموضة الكويتية فرح الهادي تظهر فيه وهي تكافئ نفسها بشراء سيارة أحلامها الرياضية الوردية من طراز Lamborghini Aventador.

وظهرت الهادي في عدد من الفيديوهات التي نشرتها إلى جانب زوجها عقيل الرئيسي وهي تستلم سيارتها الرياضية وبدت في غاية السعادة.

وكانت الهادي نشرت فيديو قالت فيه: "صراحة أنا وايد فخورة اني انتقلت من مرحلة بنت ما كانت تقدر أنها تدفع أقساط جامعتها.. إلى إنسانة معتمدة على نفسها اعتماد كلي.. وقدرت أني أنا أكافئ نفسي على النجاحات وعلى كل الضغوطات الي كنت امر فيها".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وفكرة قيامها بمكافأة نفسها وعدم انتظار المكافأة من أي شخص آخر؛ إذ إنها ثمنت نفسها وقدراتها وحققت أحلامها.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على ما قامت به الهادي: "حبيت كلامها كثير، بـ ان كل واحد يقدر يحقق حلمه ويعتمد على نفسه مهما مر بضغوطات.. ويكافىء نفسه بالشي اللي يبيه. والله احسها غير عن الباقين ماشاءالله عليها".

وتعدّ فرح الهادي من أبرز الشخصيات الناجحة في مجال المكياج والموضة، وكانت أطلقت مؤخرا خطا خاصا بها في المكياج حققت من خلاله نجاحا ملفتا.

وفرح فنانة وفاشينيستا كويتية، انفصل والداها ولم تلتق بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة وهي حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق وبدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف، كما أنها شقيقة الممثلة شوق الهادي، والمذيعتان عبير وحنان جابر هما ابنتا خالتها.

وفي عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهورهما المستمر على مواقع التواصل معا، إلا أنها صرحت بأنهما لم يرتبطا رسميا.

وبعد فترة قصيرة من الإنكار، قام عقيل بطلب يدها للزواج في إنستغرام بقوله "هل تقبلين الزواج بي" ووافقت وتم عقد قرانهما في الـ 20 من نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في الـ 31 من ديسمبر 2017.

https://twitter.com/i_sultana_i/status/1277090004146294785