أخبار المشاهير

28 يونيو 2020

مريم الأنصاري: كل شي عند زوجي ممنوع!

نشرت نجمة السوشال ميديا السعودية مريم الأنصاري فيديو جديدا، أثارت فيه الجدل من جديد حول هوية زوجها؛ إذ ظهرت الأنصاري في الفيديو وهي تقود سيارتها وتتحدث إلى جمهورها قائلة: "عندي نظام في البيت.. مسويه زوجي وأنا ماشيه عليه وما عندي خلاف.. بس ليش أطلع دايمًا مع زوجي.. لأنه زوجي ما يحبني أطلع مع صحباتي للأمانة.. وممنوع كل شي عنده ممنوع".

وأثار الفيديو موجة من التعليقات وحالة من الجدل، وذلك بسبب إصرار الأنصاري على إثارة الفضول حول هوية زوجها بشكل مستمر، بالإضافة للحديث عن حياتها الخاصة ومن أبرز التعليقات: "بس يخليج تصورين وتنشرين صورج"، "واضح شكلها ما تعرف يعني ايش ممنوع"، "كل شي عنده ممنوع وكيلو المكياج إلى بوجهك شكله مسكين ما يدري عن شي".

 


ومريم الأنصاري هي نجمة سوشال ميديا سعودية حققت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها العديد من الأشخاص، زادت شهرتها بعد قصة الدولاب الشهيرة التي أثارت الفضول حول هوية زوجها.

وفي التفاصيل كانت الأنصاري قد ظهرت بفيديو عبر سناب شات تبكي بعد قيامها بشراء دولاب لأطفالها، وعندما وصل اكتشفت أنه ليس بالمواصفات نفسها التي طلبتها، لتعبر عن غضبها وحزنها وتسجل فيديو تؤكد فيه أنها وزوجها قد عانيا لمدة وصلت إلى 8 أشهر بسبب الدولاب وعدم قيام الشركة بالرد عليهما لتغييره، وهددت حينها برفع دعوى ضدهم ومقاضاتهم وذلك بسبب مركز زوجها المهم.

وأكدت بعض المصادر أن زوج مريم هو شخصية مهمة ورجل أعمال ثري وناجح ويظهر هذا الأمر واضحا من خلال حياة الترف التي تعيشها ومنزلها وسيارتها.

وتشارك مريم باستمرار تفاصيل حياتها الخاصة، وحياة الترف التي تعيشها إلا أنها لم تكشف في أي مرة عن شكل او هوية زوجها، كما لم تكشف أبدا عن وجوه أبنائها.

ويعتقد الجمهور ان الخصوصية التي فرضتها مريم على أسرتها هي بطلب من زوجها الذي يبدو وبشكل واضح أنه لا يرغب بأن يصبح مادة إعلامية بسبب زوجته، وأن كل التلميحات حول مركزه ومنصبه من قبلها تؤكد هذا الأمر.