أخبار المشاهير

27 يونيو 2020

وليد توفيق وجورج وسوف ونجوى كرم في قديم قبل 24 عامًا!

أحدث الفنان اللبناني وليد توفيق ردود فعل قوية حول مقطع فيديو أعاد نشره من أغنية "وحدك حبيبي" جمعته بمواطنته الفنانة نجوى كرم وسلطان الطرب جورج وسوف، وذلك بعد 24 عامًا على عرضه.

واسترجع وليد توفيق ذكرياته في هذا الفيديو مع جورج وسوف ونجوى كرم، حيث قال إنه من سهرة غنائية خاصة بتلفزيون المستقبل جمعتهم سويًا، مطالبًا جمهوره بمشاركته الذكريات حول هذه الأغنية "وحدك حبيبي" والتي برع الثلاثي وقتها في أدائها.

ونشر توفيق هذا المقطع عبر حسابه على موقع "إنستغرام" وعلقّ قائلًا: "خبروني عن ذكرياتكم مع وحدك حبيبي.. الفيديو من سهرة تلفزيون المستقبل مع الغاليين جورج وسوف ونجوى كرم .. أحلى أيام".

وبالبحث تبين أن هذا المقطع جاء من سهرة غنائية تم إحياؤها عام 1996 ووقتها كان يغني الثلاثي بأريحية كبيرة وأظهروا موهبة كبيرة، وانسجامًا في أداء الأغنية التي قادها وليد توفيق.

وأظهر المقطع اهتمام وليد توفيق بالفنانة نجوى كرم حيث حرص على دعمها وأمسك لها "المايك" لتغني وتمتع الجماهير، وبسبب هذا الاهتمام دخلت الفنانة نجوى كرم على الخط وعلقت على مقطع الفيديو قالت فيه إن وليد توفيق أحلى فنان وذلك ردًا على كلمته أيضًا التي قالها: "أحلى أيام".


وحظي المقطع على تفاعل واسع بين المتابعين وكان للفنانة نجوى كرم نصيب من التفاعل خاصة أن شكلها تغير كثيرًا عن الوقت الحالي، إلا أن البعض أكد أن شكلها قديمًا كان أفضل، وهو ما قاله متابع في تعليقه: "كنتى أحلى من الحين" وأشار إلى حسابها في "إنستغرام".

وكان من بين التعليقات التي وردت عن ذكريات المتابعين مع الأغنية: "ذكرياتنا مع وحدك حبيبي صعب نوصفها بسطرين بس بالمختصر أحلى أيام وأحلى أغاني كنا نستنا أول ما ينزل الألبوم والناس بالدور بدها تشتري شي كان اسمه كاسيت وعليه حصريا صورة النجم العربي وليد توفيق"، و"شو بدنا نخبرك لنخبرك أحلى الأغاني وأحلى صوت"، و"جورج ووليد يا وليد الكبار كبار!"، و"الزمن الجميل".