أخبار المشاهير

27 يونيو 2020

وائل شرف مع ابنيه في مكان تصوير باب الحارة

أحدثت صورة نشرها الفنان السوري وائل شرف مع ابنيه تفاعلاً واسعًا بين محبيه كون هذه هي المرة الأولى التي يظهر معهما فيها، وكان قد التقطها أمام مكان تصوير "باب الحارة" عندما شارك به في الجزء السابع.

وكتب وائل المعروف بين الجمهور بـ"العكيد معتز" وهو دوره في المسلسل بأجزائه الأخيرة التي شارك فيها: "مساء الخير يا حبايب. هي أول صورة بنزلها لليمار وجودز الله يخليلكم أولادكم و حبايبكم. هي الصورة من آخر يوم تصوير بباب الحارة الجزء السابع. اسقالله".

وتفاوتت آراء المتابعين في ما يتعلق بالشبه بين الفنان وطفليه، وفيما لم يظهر وجه الصبي بشكل واضح رأى بعض هؤلاء أن الطفلة تشبه والدها إلى حد كبير. وحققت الصورة عشرات الآلاف من الإعجاب بعد نشرها.



في المقابل طالب آخرون من الفنان بعودته للمشاركة في الجزء العاشر والحادي عشر من "باب الحارة" الذي سيتم تصوير مشاهده في الفترة القليلة المقبلة، معربين عن استيائهم لعدم عودته خاصة وأنهم تعودوا على وجوده في المسلسل الشهير، مشيرين إلى أن العمل الدرامي فقد بريقه بعد انسحابه مع مجموعة من أبطال العمل.

وقبل أيام قليلة نفى شرف عودته إلى "باب الحارة11" من خلال شخصية "أبو شهاب". مضيفا بعد سؤال المتابعين له بأنه لن يعود إلى المسلسل إلا من خلال شخصيته الأساسية التي جسدها منذ بداية أجزائه وهي "معتز". مبينا أنه إلى حد الآن لا يعلم إن كان سيعود إلى هذا العمل الشامي أم لا.

وقال شرف إن جميع الشخصيات التي جسدها قريبة إلى قلبه وأنه لا يجسد أي دور لا يجد نفسه فيه، لكنه أشار إلى أن أقرب دور لشخصيته الأساسية هو "عبد الحي" في مسلسل البيئة الشامية "ليالي الصالحية".

وفيما يخص سؤاله عن عائلته بيّن شرف أنه يحب أن يُبعد ولديه "ليمار و جود" عن أضواء الإعلام إلى أن يصبحا راشدين وقادرين على الاختيار والتعبير عن رأيهما، كاشفا أنه ارتبط بزوجته "خلود" بعد علاقة حب طويلة بدأت منذ عام 1994.

وقبل أيام نشر الفنان صورة لزوجته وأرفقها برسالة وجهها إليها لمناسبة عيد ميلادها وكتب: "كل سنة وأنتِ سالمة يا أجمل و أرق امرأة بالعالم. هذا اليوم من أجمل الأيام في حياتي أسأل الله أن يسعدك ويهنيكي وتضلي فوق رأس ليمار وجود و منورة البيت يا أحلى خلود".