أخبار المشاهير

27 يونيو 2020

سعدون جابر بصورة تثير قلق الجمهور بشأن إصابته بكورونا..والفنان يوضح

تناول مغردون عبر موقع تويتر، صورةً قيل إنها للفنان العراقي المعروف سعدون جابر، يرقد فيها ممددًا على سرير وقد وضع على جهاز تنفس صناعي ويتلقى العلاج بمكان رديء للغاية لا يصلح أن يكون آدميًا، وقال المتابعون إنه أصيب بفيروس كورونا وحالته الصحية آخذة في التدهور، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة.

وأمام هذه الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع كما راجت من خلالها معلومة إصابته بكورونا، خرج الفنان العراقي عن صمته واضطر لكشف حقيقة هذه الصورة، إذْ نشر توضيحًا شارك به متابعيه عبر موقع "إنستغرام" أكد فيه أنه لا صحة لما يتم ترويجه بشأن صحته.

ونفى سعدون جابر عن نفسه تلك الصورة مؤكدًا أنها ليست له، موجهًا الشكر لجميع زملائه الذين حاولوا الاطمئنان عليه، فكتب قائلًا: "أصدقائي الأعزاء في كل العالم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا صحة لما نشر عني اليوم فأنا لم أدخل المستشفى".

وأضاف سعدون جابر قائلًا: "والصورة التي نشرت ليست لي وصحتي عال العال والحمد لله وأشكر كل من سأل عني"، مرفقًا تعليقًا قال فيه: "شكرًا لكم جميعًا".

وتلقى سعدون جابر الدعم من جانب محبيه الذين عبروا عن سعادتهم كونه بصحة جيدة، متمنين له دوام العافية، وكان من بينهم الفنانة السورية شكران مرتجى، التي دونت تعليقًا له كتبت فيه: "ما تشوف شر"، ليرد عليها سعدون جابر قائلًا: شكرًا لكِ يا نجمة النجوم".

 


من جانبها تدخلت نقابة الفنانين العراقيين، بشأن كشف حقيقة تلك الأنباء التي راجت حول إصابة سعدون جابر بفيروس كورونا، إذْ أصدر المركز العام لنقابة الفنانين العراقيين بيانًا نُشر عبر الصفحة الخاصة به عبر موقع "فيسبوك"، أكد فيه أنه لا صحة للشائعات المتداولة بشأن إصابة سعدون جابر بكورونا، وأن ما أثار الشائعة صفحات وهمية سيتم التحقق من مالكيها.

وقال البيان: "لا صحة للشائعات التي مفادها إصابة الفنان سعدون جابر بفيروس كورونا .. واتصل نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي بالفنان سعدون جابر ليطمئن ويتحقق من من صحة ما نُشر؛ إذ تبين أنها مواقع وهمية تستغل عواطف الناس وتدمر معنوياتهم وتنشر الرعب بين صفوفهم".

وأردف البيان: "أكد نقيب الفنانين العراقيين بأنه سيكون هناك رد رادع لكل من يتسبب بنشر هذه الشائعات وسيتم التحقق من مالكي هذه الصفحات ومقاضاتهم.. وقال جودي إنه في الوقت الذي يجب أن نتكاتف على بث روح الإيجابية والطمأنينة في نفوس المصابين لإنقاذهم نفسيًا من المرض يتجرأ عدد من فاقدي الذوق وأخلاق المواطنة بنشر الأخبار الكاذبة والمرعبة".

https://web.facebook.com/ias.org.iq/posts/3014940931895116

وتم تناول صورة للفنان سعدون جابر (70 عامًا) في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع تؤكد إصابته بكورونا وأنه في حالة صحية حرجة.