أخبار المشاهير

27 يونيو 2020

شكوك حول حمل ياسمين عبد العزيز.. والفنانة تضطر لحذف الصورة

أثارت صورة ياسمين عبد العزيز رفقة زوجها أحمد العوضي بردود فعل واسعة في أحدث ظهور لها، متسائلين إن كانت قد أصبحت حامل لاتضاح ملامحه على جسدها.

وظهرت ياسمين بملابس رياضية لكنها بدت بوزن زائد خلافًا عن السابق لتنهال التعليقات التي تشير إلى أنها قد أصبحت حامل بطفلها الأول من زوجها أحمد العوضي بعد ارتباطهما في شهر رمضان المنصرم.

كما لم تسلم الفنانة من التعليقات الساخرة، وعلى إثر ذلك قامت بحدذف الصورة، غير أن حسابات فنية احتفظت بالصورة وأعادت نشرها عبر موقع "إنستغرام" مجددًا.

وتركزت التعليقات الساخرة على ملابسها وشكلها، بينما استغرب بعضهم من كون أحمد العوضي أصغر سنًا من ياسمين والذي بدا واضحًا من ملامحهما حتى أن عددا من المتابعين قالوا إنها بجانبه كما لو كانت أمه، بينما دافع بعض آخر عنها وطالبوهما بعدم الالتفات لمن أسموهم بالمرضى.



وكانت ياسمين شاركت متابعيها مؤخرًا مقطع فيديو عبر إنستغرام ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وبرفقتها رجل لم يظهر منه سوى كتفه وجزء من رأسه؛ ما أثار تساؤلات من جانب جمهورها وسط حالة من الجدل بين ما إذا كان هذا زوجها أحمد العوضي أم لا.

وبدأت الاستفسارات عن الرجل الذي كان بجانب ياسمين عبدالعزيز؛ إذْ تكهن الكثير من المتابعين بأنه أحمد العوضي، مستشهدين بعضلاته ومعرفتهم بشكل كتفه إضافة إلى "الأيس كاب" الذي يرتديه على رأسه، بينما قال آخرون بأنه ليس أحمد العوضي؛ لأن بشرة أحمد العوضي سمراء وكتف وعضلات من يظهر معها بيضاء.

ومع استمرار الجدل حول ما إذا كان من بجانب ياسمين عبدالعزيز هو أحمد العوضي أم لا، فقد تبين أن من رافق ياسمين في سيارتها هو بالفعل أحمد العوضي، بدليل أن الفيديو الذي نشرته ياسمين عبدالعزيز صاحبه مقطع من أغنية "لأنك" للمطرب المصري حميد الشاعري، وبعدها قام أحمد العوضي بنشر فيديو عبر "الاستوري" في حسابه على "إنستغرام" أظهر السيارة ذاتها وهما يسيران في طريقهما ونفس أغنية "لأنك".

يُذكر أن أحمد العوضي شارك في رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار" الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، أما ياسمين عبدالعزيز فتألقت بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي شاركها فيه الفنان شريف منير، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.