أخبار المشاهير

26 يونيو 2020

فيديو قديم لـ ابنة عادل إمام قبل 22 عاما.. تكشف أسرار علاقتها بوالدها

ظهرت سارة ابنة الفنان المصري عادل إمام، في لقاء تلفزيوني نادر لأول مرة عام 1998 عندما كان عمرها قرابة 21 عامًا وكانت تدرس وقتها في الفرقة الثالثة بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، بعدما وضع عادل إمام سياجًا من السرية حولها وأخفاها عن عيون الصحافة والإعلام.

وعرض الفيديو القديم والنادر الذي تظهر فيه سارة عادل إمام محطة "ماسبيرو زمان"، عبر قناتها على موقع اليوتيوب، وهو من لقاء تليفزيوني نادر للزعيم عادل إمام والذي رافقته فيه ابنته سارة، وتحدثت فيه عن علاقتها بوالدها.

وقالت سارة عادل إمام إن علاقتها بوالدها في الصغر كانت محاطة بالخوف والرهبة من التعامل معه، إذ كانت والدتها هي التي تتولى مسألة الرقابة داخل المنزل، مؤكدة أن والدها "الزعيم" ترك لوالدتها زمام الأمور في كل ما يتعلق بتربية الأبناء، مشيرة إلى أنها عندما كانت ترغب في شيء يتطلب موافقة والدها كانت تتخذ والدتها كـ"واسطة" للحصول على موافقة والدها.

وأوضحت سارة عادل إمام أن والدتها هي من كانت تتابع تصرفاتها خارج المنزل ومعرفة دائرة أصدقائها، منوهة أنه فترة الطفولة كانت مليئة بالخوف من والدها، حتى أنه عندما كان لا يعجبه شيء كملابسها لا يتحدث معها، بل كان يذهب لوالدتها يخبرها بما يعترض عليه.

وأكدت أن تلك العلاقة تغيرت وبدأت تأخذ مسارًا آخر تزامنًا مع دخول سارة المرحلة الجامعية، موضحة أن والدها أصبح صديقًا مقربًا لها، وعند حدوث أي مشكلة تواجهها تعود لوالدها للحصول على النصيحة منه، وأضافت: "قربنا لبعض أكتر وبقيت بحكيله الحاجات اللي بتضايقني وحاجات شخصية عني".

وأكدت سارة أن والدها عادل إمام قال لها ذات مرة: "عمرك ما هتاخدي نصيحة من حد أكتر مني.. أنا مريت بحاجات كتير في حياتي وهقولك على المختصر المفيد.. وكلامه حطيته في مخي وأي حاجة تحصلي بقيت برجعله".

وأوضحت أن والدها لم يحدد لها شخصًا معينًا في الزواج مثلًا، مردفة: "سايبلي الحرية الشخصية وواثق فيا"، وأكدت أن أكثر أكلة يحبها والدها هي "الملوخية" ويتناولها من يد والدتها، كما أن مشروبه المفضل "الشاي".


وتبلغ سارة عادل إمام من العمر حاليًا قرابة 43 عامًا، فهي من مواليد عام 1976، وهي الابنة الوسطى من بين أبناء عادل إمام، فقبلها المخرج رامي إمام وبعدها الفنان محمد إمام، ورغم قلة ظهورها أمام الكاميرات، إلا أن عادل إمام قال في تصريحات سابقة له إنها كانت تحلم بالدخول في مجال التمثيل لكنه رفض ولم يؤيدها في ذلك الأمر بسبب العادات والتقاليد التي يرفضها.

وتزوجت سارة عادل إمام عام 2004 من رجل الأعمال المصري أحمد مقبل، وحضر حفل زفافها وقتها كبار النجوم، وقام بعقد قران العروسين الشيخ الراحل محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر وقتها، ونتج عن هذا الزواج ابنة أطلقت عليها اسم "كاميليا".