أخبار المشاهير

25 يونيو 2020

ماثيو بيري بطل "فرندز" يمدح ديفيد بيكهام.. والسبب هذه الصورة

في يوم أمس الأربعاء، نشر أسطورة كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، صورة جديدة عبر حسابه على إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 63.2 مليون متابع، ظهر فيها وهو يتنزّه برفقة زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام.

اختار ديفيد ارتداء تي شيرت أسود لنزهته الرياضية، طُبع عليها صورة من مسلسل السيت كوم الكوميدي "فرندز"، ظهر فيها شخصية "تشاندلر بينغ" التي يلعبها الممثل العالمي ماثيو بيري، وشخصية "جوي تريبياني" التي يلعبها الممثل الموهوب مات ليبلانك، وأكمل إطلالته بوضع قبّعة شتوية حمراء.

أمّا زوجته فيكتوريا، فقد ارتدت تانك توب وشورت أسودين، ووضعت على رأسها قبّعة سوداء.

وفي تعليقه على الصّورة، كتب ديفيد: "نزهة مسائية مع فيكتوريا بيكهام".



ولفت تي شيرت ديفيد انتباه العديد من المشاهير حول العالم، ومن بينهم ابنه كروز بيكهام، والذي علق عليها قائلا: "تي شيرت جميل" مضيفًا بعض الإيموجي الضاحك.

أمّا زوجته فيكتوريا، فقد علّقت على إطلالة زوجها بشكلٍ عام، فكتبت: "سلسلة جميلة.. جريئة للغاية"، مُضيفةً بعض الإيموجي المصدوم.

لم يقف انتشار صورة ديفيد عند هذا الحد، بل إنّ حساب مُسلسل Friends الرسمي على إنستغرام تفاعل معها، حيث تركوا تعليقًا حمل إيموجي القلوب، مُعبّرين عن إعجابهم باختياره.

ولأنّ قميص بيكهام حمل صورة تشاندلر بينغ في واحدٍ من أنجح مشاهد المُسلسل، ما كان من بطل هذا المشهد إلّا أن يُعلّق على الصورة، حيث كتب ماثيو بيري قائلًا: "هذا الشّاب أيَا كان لديه ذوقٌ جيّد"، حيث لفت تعليق ماثيو انتباه الجمهور بسبب اتّباعه نفس أسلوب شخصيته في مُسلسل فرندز واستخدامه السخرية في التعليق حتى في شخصيته الحقيقية وليس فقط في الدور الذي لعبه في المُسلسل.



وعلى صعيدٍ مُتّصل، ينتظر عُشّاق مُسلسل فرندز عودة أبطاله الستة لتصوير حلقة "لم شمل" إضافية تمّ الإعلان عنها في شهر نوفمبر الماضي، ولم يكشف فريق العمل عن الكثير من التفاصيل عن هذه الحلقة، لكنّهم أكّدوا أنه لن يكون هناك نص مكتوب لها، وهذا كل شيءٍ نعرفه عنها، علمًا بأنه كان من المُقرر عرضها في شهر مايو الماضي، لكن بسبب انتشار وباء كورونا، تمّ تأجيل تصويرها وبالتّالي عرضها لوقتٍ لاحق من هذا العام.