أخبار المشاهير

25 يونيو 2020

قصي خولي: معتصم النهار كرهان الـ"pcr".. والأخير: راح أبكي!

كشف الفنان السوري قصي خولي، عن معاناة وكراهية مواطنه الفنان معتصم النهار، لإجراء فحص فيروس كورونا "pcr" أثناء استقلالهما السيارة وهي الخدمة التي تم إطلاقها في عدد من الدول، وذلك أثناء تواجدهما في لبنان.

ونشر قصي خولي مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، قال فيه: "هلأ أنا ومعتصم.. هاي معتصم شو جايين نعمل.. إلو شي ساعة معتصم لإنو كرهان الـ pcr".

وأظهر المقطع معاناة ومناجاة معتصم النهار وهو يجري تحليل الـ pcr ويناجي الممرضة المسؤولة عن فحص كورونا والتي تُدعى "لمى" بأن تكون هادئة خلال إجرائها الفحص، فردت عليه قائلة: "شو بدي أعمل"، وكان معتصم يتألم من الفحص وسط ضحكات قصي خولي، بينما أمسك معتصم النهار رأسه من شدة الألم بعدها وظل يردد: "راح أبكي".

وحاول قصي خولي الشد من أزر معتصم النهار قائلا له: "معتصم شد حيلك حبيبي"، فيما جاء الدور على قصي خولي وأظهر تماسكًا قويًا عند إجراء الفحص، وخلال إجرائه فحص كورونا ظهرت نتيجة معتصم النهار وظل يردد: "أنا نفدت نفدت".


 

وكان قصي خولي يدون الكلمات الساخرة والكوميدية خلال رحلة الفحص وما فعله بهم معتصم النهار وجاء في كلماته: "هي صار معنا اليوم بفحص كورونا..بداية المعاناة والمناجاة.. راح فيها أبو سلطان.. ما احمر وجه معتصم..وهلقّ دوري.. كأني بلشت أخاف.. فاتت على المعدة كأنوووو".

والتقط قصي خولي ومعتصم النهار صورة مع المسؤولة عن الفحص "لمى" وكتب قائلًا: "شكرًا يا لمى والله يحميك ويعطيك العافية انت وكامل الطاقم الطبي بلبنان وبكل العالم ويديم عليكم الصحة".

من جهته كشف معتصم النهار عن نتيجة فحص كورونا التي أجروها من خلال مشاركته أجزاء من مقطع فيديو قصي خولي عبر خاصية "الستوري" في حسابه على موقع إنستغرام، وعلقّ قائلًا: "النتيجة سلبية الحمد لله".

وأعلن قصي خولي قبل أيام انتهاء طاقم عمل "20 20 " من تصوير المسلسل وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام، إذْ ظهر وهو يُبدي استعداده لتقطيع قالب الكيك الخاص بالمسلسل إلى جانب طاقم العمل بأكمله وهم يعبرون عن سعادتهم بانتهائهم أخيرا من تصوير العمل الدرامي الذي توقف نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا، حيث كان من المفترض أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان الفائت ولكن الإجراءات الاحترازية المتبعة أدت إلى تأجيله