أخبار المشاهير

24 يونيو 2020

سعود المطيري يعيد فضيحة زياد العمري للواجهة.. هل يظهر على نتفليكس؟

ما زالت حادثة القبض على نجم السوشال ميديا سعود المطيري بعد فيديو جمعه بفتاة قاصر واتهامه بالتحرش بها واستغلالها يشغل رواد السوشال ميديا رغم مرور أيام على انتشاره.

فبعدما لبّت الشرطة نداء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أطلقوا "هاشتاغ" يطالبون من خلاله السلطات بالقبض على سعود ومعاقبته بسبب ظهوره مع فتاة بدت بعمر صغير، واقترابه منها وملامستها، معتبرين أن ما قام به تحرش حتى وإن ظهرت برضاها كونها ما زالت صغيرة، أبدى كثيرون سعادتهم لتحرك السلطات الرسمية، مؤكدين أنه بذلك سيكون عبرة لغيره من الشباب.

ولكن حادثة سعود هذه ذكّرت الشارع السعودي بحادثة مشابهة نوعًا ما وقعت في عام 2016 كان بطلها الفنان السعودي الكوميدي زياد العمري.

وفي التفاصيل انتشر في حينها فيديو لزياد العمري على السرير إلى جانب فتاة أجنبية نصف عارية، ليقوم بعدها العمري بتقبيلها وترد هي قبلته بأخرى حميمة، وعدّها كثيرون آنذاك "تصرفات خادشة للحياء العام".



ذلك الفيديو تسبب بفضيحة كبيرة للعمري دفعته للخروج للاعتذار عبر تويتر قائلًا: "صحيح غلطان وكل البشر يخطون لكن سبب الفضيحة اعز اخوياي الي كنت اثق فيه طبعاً هو الي نشر المقطع وسالفة اني كنت شارب هاذي كذب"، وأضاف: "الحمدلله ماعمري شربت خمر بس الغلط موجود، وربي راح يحاسبني عليه اتمنى ما تنشرون المقطع جزاكم الله خير واتمنى يوقف عندكم".



 

وعلى الرغم من اعتذار العمري إلا أن رواد تويتر اطلقوا حينها هاشتاغ للمطالبة بالقبض عليه، وهو ما حدث بالفعل، إذ حبسته السلطات المعنية لفترة من الزمن لم يشكف عن مدتها.

الغريب في الأمر أن زياد العمري اليوم فنان وشارك في عدد من الأعمال بعد فضيحته تلك، حيث عرض له في رمضان الماضي مسلسل على قناة "ام بي سي" حمل اسم Ureem، كما شارك في بطولة فيلم "الجرذي" الذي عُرض على قناة نتفلكس.

هذا وينشط زياد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه على تويتر ما يقارب الـ 2 ونصف مليون متابع، كما يحظى بشعبية كبيرة، وهو الأمر الذي دفع الكثير للسخرية من تعليقات البعض حول ردع سعود المطيري، مؤكدين ان قد يتحول لفنان مشهور مثل زياد.

فيما أبدى البعض استغرابهم من حماسة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتقدوا أن المطيري لن يعود للظهور، معلقين أن زياد العمري يعتبر فنان مشهور ولديه جمهور واسع بالرغم من فضيحته السابقة.

وقال هؤلاء إن فضيحة سعود المطيري ستُنسى وسيتحول إلى مشهور وفنان، ولو أن الفيديو كان يخص فنانة أو فتاة مشهورة فإن الأمر سيختلف وذلك بسبب المعايير الظالمة للمجتمع الشرقي