أخبار المشاهير

24 يونيو 2020

ابنة إبراهيم يسري تحول "بنت الجيران" من أغنية شعبية إلى راقية

نشرت الشابة المصرية هنا يسري ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري عبر حسابها الخاص في إنستغرام، أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمرو كامل، خلال غنائها لها على طريقتها الخاصة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع الذي انتشر بشكل واسع، على الرغم من أن هنا أدت مقطعاً صغيراً من الأغنية.

وأشاد الجمهور بصوت هنا، وبالنسخة الجديدة من الأغنية التي حققت شهرة واسعة جدًا بوقت قياسي، ورأى البعض أن هنا حولت الأغنية من شعبية إلى راقية ومميزة.

وطالبها الجمهور بتقديم المزيد من الأغاني بصوتها، والعمل على صقل وتطوير موهبتها في الغناء مؤكدين أنها قد تنجح بهذا المجال بسبب صوتها بالإضافة لشكلها المميز.

 


هذا واستطاعت هنا يسري لفت الانتباه في وقت سابق عند تقديمها أغنيه "مانتاش بعيد" في ذكرى مرور 5 سنوات على رحيله، وظهرت في الكليب الخاص بالأغنية وهي تستعرض صور والدها الفنان الراحل.

وهنا يسري هي ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري الذي توفي في أبريل من عام 2015 عن عمر يناهز 65 عاما بعد تعرضه لوعكة صحية لمدة أيام، أدخل بسببها العناية المركزة.

وإبراهيم يسرى من مواليد 20 أبريل عام 1950 التحق بكلية التجارة ودرس بها لمدة عامين، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية 1975، وانضم إلى مسرح الطليعة، ثم اتجه إلى التلفزيون ورغم موهبته المتميزة فإن أعماله السينمائية أقل من موهبته.

وانضم يسري إلى مسرح الطلائع، حيث كانت بدايته الفنية، قبل أن ينتقل للعمل بالتلفزيون في بداية الثمانينيات.

وشارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة منها أهلاً بالسكان، المحروسة، الشهد والدموع، ثم عمل بعدها بالسينما حيث كانت أول أفلامه “البريء والمشنقة” عام 1986، وشارك بنفس العام بفيلم “عودة مواطن”، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون. وشارك يسري في عشرات الأعمال والتي من أبرزها “ليالي الحلمية”، و”امرأة هزت عرش مصر”، و”مرجان أحمد مرجان".