أخبار المشاهير

22 يونيو 2020

توبا بويوكستون تتصدر بعد ظهورها بالبكيني.. وهكذا ردت على الجمهور

ردت الفنانة التركية توبا بويوكستون على الصورة التي تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت على إثرها موقع تويتر في تركيا، حيث وثقت الصورة بويوكستون مرتدية البكيني أثناء تواجدها على البحر.

وحظيت صورة توبا بويوكستون المعروفة باسم لميس في الوطن العربي بإشادات كبيرة عكس الفنانات التركيات الأخريات اللاتي يتعرضن للهجوم عند نشر صورهن الجريئة، وعلق الصحافي الشهير دونالت دوبرلم:"إنها حبيبة قلوب الأتراك، وتابع: مهما كانت جرأة الصورة التي تنشرها توبا، لا نجد أحدًا يهاجمها كالأخريات، الاتراك يحترمونها جدا".

وردت توبا صاحبة الـ 38 عامًا على هذه الإشادات التي تلقتها: "هذه الصورة قديمة لكن محبتكم تتجدد دائما، أحبكم كثيرا أنتم الجممهور الأفضل".



وتحظى الفنانة بمحبة جماهيرية واسعة نظرًا للأدوار الدرامية التي قدمتها في المسلسلات والتي بقيت عالقة في أذهان الجمهور، كما ويتداولونها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويترقب محبوها أي مسلسل تشارك فيه، إضافة إلى إطلالاتها وجلسات التصوير التي تخضع لها.

وعرف الجمهور توبا بعد أن شاركت في دور فيليز (لميس بالدبلجة العربية) في سنوات الضياع، وأليف في مسلسل "العشق الأسود" وسوهان في "جسور والجميلة".

وفي السياق ذاته؛ ذكرت تقارير فنية تركية أن منصة نتفليكس تسعى للجمع بين كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستين في مسلسل قصير يحمل عنوان "فاطمة" وهو اسم ليس نهائيًا، في وقت لم يحسم فيه تاتليتوغ أمره بعد لاسيما وأن قصة العمل ستكون باتجاه البطلة وليس له كما اعتاد في معظم مسلسلاته.

وأوضحت التقارير أن المسلسل يتضمن عشر حلقات درامية، فيما تتمحور قصته حول امرأة تعيش مع زوجها حياةً هادئة ثم يختفي زوجها فجأة؛ ما يضطرها للعمل كخادمة، وأثناء عملها تتورط في جرائم قتل تدخل على إثرها السجن لتبدأ رحلة جديدة بعد أن يظهر زوجها فجأة.

وكانت توبا شاركت في تجربتها الدرامية الأولى عبر شاشة منصة نتفليكس قبل أشهر بحلقات مسلسلها التاريخي الأول "النهضة العثمانية"، الذي جسّدت من خلاله شخصية والدة السلطان "محمد الفاتح"، وتعرّضت وقتها الفنانة للعديد من الانتقادات لظهورها في بعض المشاهد الجريئة ضمن أحداث العمل.