أخبار المشاهير

22 يونيو 2020

وفاة طفل نجم مسرح مصر "أوس أوس" إثر سقوطه على وجهه

توفي الابن الرضيع للفنان المصري محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس" مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز 3 أشهر.

ورحل الطفل الرضيع "علي"، إثر سقوطه على وجهه في المنزل، ليفقد الوعي لفترة من الوقت، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل سقوط الطفل الرضيع، ولكن أفادت مصادر لـ"فوشيا"، بأن حالة صدمة انتابت أوس أوس وزوجته، ويبدو أن الوفاة حدثت نتيجة إهمال جسيم أدى إلى سقوط الطفل.

ومن المقرر أن يتم دفن "علي" في مقابر أسرة الفنان الشاب، بشارع صلاح سالم في محافظة القاهرة.

وتوجه عدد كبير من نجوم الفن إلى منزل أوس أوس في الشيخ زايد لمساندته وتعزيته في وفاه ابنه، ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على الحضور، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأشرف عبد الباقي ومحمد عادل إمام وأحمد فهمي ونجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد أنور وكريم عفيفي وسليمان عيد وعزوز عادل.

ويأتي الخبر الصادم لـ"أوس أوس" بعد أيام قليلة من احتفاله بعيد ميلاد ابنه الأكبر، حيث وجه له رسالة عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، قال فيها: "ابني وصاحبي وحبيبي كل سنة وإنت طيب ويارب أشوفك إنت وأخوك عَلي أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوي وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي".

وكانت آخر الأعمال الفنية لنجم عروض "مسرح مصر"، محمد أسامة، مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي نافس من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة زميله حمدي المرغني وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وانتصار وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى.

يذكر أن أوس أوس قدم العديد من الأعمال الفنية قبل الشهرة، منها "الحرب العالمية التالتة" و"بنات العم" و"يوم مالوش لازمة" و"أستاذ ورئيس قسم" و"الرجل العناب"، و"حالة عشق" وغيرها من الأدوار الصغيرة.

وبعد سلسلة من عروض "مسرح مصر" امتدت لـ4 مواسم، أصبح "أوس أوس" من النجوم الشباب المطلوبين في السينما والدراما، حيث شق طريقه إلى النجومية بعدما عرفه الجمهور من خلال عروض الفنان أشرف عبد الباقي، ليقدم بعدها مسلسلات "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي وهشام ماجد، و"اتنين في الصندوق" من بطولته مع الميرغني، و"هوجان" مع محمد إمام و"حسن وبقلظ" و"صد رد" و"لهفة" وغيرها من الأعمال الفنية.