أخبار المشاهير

21 يونيو 2020

تطور بشأن مرض خالد عبد الرحمن.. وتوضيح حولته بالمستشفى

كشف أحد المقربين من أسرة الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، ويُدعى "خالد"، عن حقيقة تواجده في إحدى المستشفيات بالمملكة لتلقي العلاج على إثر وعكة صحية، حاسمًا بذلك الجدل المثار بشأن الصورة التي تم تداولها له على مدار الساعات الماضية وهو يرتدي الملابس الخاصة بالمرضى وكأنه يتحضر لغرفة العمليات.

وطمأن "خالد" محبي الفنان السعودي من خلال نشره تغريدة عبر تويتر أكد فيها أن خالد عبد الرحمن في منزله وأنه بصحة جيدة ويمر بوعكة صحية بسيطة، ووعد الجمهور بأن يظهر الفنان خلال الساعات المقبلة في مقطع فيديو عبر سناب شات لطمأنة الجمهور بنفسه.

وكتب خالد: "أحب أطمنكم أبونايف بألف خير ياربي لك الحمد الله وهو في بيته بصحة وعافية وعكة بسيطة وهو بخير الحمد لله وبكرة أو بعد بينزل في السناب انه بخير #خالد_عبدالرحمن".

وأضاف خالد مطمئنًا الجمهور على والدة خالد عبدالرحمن الصحية، مطالبًا بالدعاء لها فكتب في تعليق له قائلًا: "الحمد الله أم خالد في حالة طيبة دعواتكم لها".

وأوضح أن الحفل المقرر للفنان خالد عبدالرحمن يوم 9 يوليو المقبل "أونلاين" عبر منصة "شاهد" سيقام في موعده، فكتب في تعليق آخر قائلًا: "بخصوص الحفله لازالت على موعدها بإذن الله".

وفي تغريدة أخرى حسم "خالد" أمر الصورة المنتشرة للفنان السعودي، قائلًا أن الصورة المنتشرة هذه من مسلسله "ضرب الرمل" الذي عرض في رمضان الماضي، موضحًا أنه اتصل بنجم الغناء السعودي قبل قليل واطمأن على صحته مجددًا.

ودّون خالد في تغريدته قائلًا: "يا مساء الخير توي مطمن على بونايف وهو بصحة وعافية ياربي لك الحمد وبخصوص الصورة المنتشرة هاذي من مسلسل ضرب الرمل #خالد_عبدالرحمن".

وكانت قد انتشرت صورة للفنان خالد عبدالرحمن بين المغردين حاملين إليه الدعوات خلال تعليقهم على الصورة وقيل إن تلك الصورة من داخل المستشفى وانتشرت على المواقع الإخبارية بأنها من داخل المستشفى.

ونشر الصورة مغرد يُدعى بن شايع وعلق: "يا اخوان كلنا ندري ان ابو نايف محبوب وصاحب جماهيريه كبير في الخليج لاكن الرجال الان محتاج دعواتكم مهوب محتاج تنزلون اغانيه الرجال ماطلب دعايه له الرجال طالب الدعاء #خالد_عبدالرحمن".

وشاركها مغرد يُدعى محمد الهدلا وعلق: "ألف لا بأس عليك يابو نايف خطاك السوء وطهور بإذن الله ما تشوف شر يالغالي #خالد_عبدالرحمن ليس ذلك الفنان الشعبي المحبوب من الجميع فحسب بل هو خالد الشهم صاحب الرجولة والمواقف الإنسانية الشهمة من يعاشر خالد من قرب يعرف معدنه النفيس دعواتكم له بالشفاء العاجل".

وكان خالد عبدالرحمن قد أدخل الخوف إلى قلوب محبيه بعد تغريدته التي أكد فيها مروره بحالة صحية منذ 10 أيام، إذ قال فيها: "الله يبعد عنكم الأمراض يارب..حبايبي أنا أمر بوعكه صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء"، ولم يفصح الفنان في تغريدته عن طبيعة مرضه.