أخبار المشاهير

21 يونيو 2020

روان بن حسين تختار زوجها للاحتفال بعيد الأب.. وتنشرة رومانسية

حرصت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على أن تكون من بين المشاهير الذي احتفلوا عبر مواقع التواصل بعيد الأب، حيث نشرت روان عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها بزوجها زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، موجهة له رسالة عاطفية.

فقد كتبت روان له بمناسبة عيد الأب: "عيد أب سعيد لحبيب قلبي، أبو بنتي وحب عمري❤️ ليلحيني مو مستوعبه اننا صرنا عائله من 3 أشخاص! لونا وأنا محظوظين فيك، نحبّك وااااايد ومو قادره اصبر لين تفتح الحدود ونرجع لبيتنا وبنتنا👼🏻💞 الله يخلّيك تاج على راسنا ولا يحرمنا منك يا أغلى أبو لونا في الدنيا".

 


ويأتي منشور روان بن حسين بعد أيام قليلة من تعرضها للانتقادات بسبب تعليق غير مقصود منها على إحدى متابعاتها فهمه البعض بأنها تتعمد الإساءة لزوجها وأن هناك خلافات بينهما قد تصل للانفصال، لكن روان أكدت  في مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أن تعليقها بأن زوجها لا يصرف عليها ولا على ابنته كان مجرد مزحة ساخرة من تعليق لإحدى متابعاتها.

وأكدت كذلك أن هناك من ينشر الشائعات حول انفصالها عن زوجها بسبب تواجده خارج الإمارات بعد تعليق حركة الطيران، لكنها أكدت على قوة علاقتهما، حيث قالت: "مثل ما غيري يحب يطقطق.. أنا أحب أطقطق وأرد بالأسلوب اللي اشوفه مناسب.. فال الله ولا فالكم.. الله يحفظلنا أبو لونا ويرجعلنا سالم غانم.. والله يبعدنا عن الفتن والحقد والمشاكل.. والله يعزه مثل ما عزني وعز بنتي".

ونشرت روان بن حسين لقطة من محادثة بالفيديو جمعتها مؤخراً بزوجها، وعلقت عليها بقولها: "لا أستطيع الانتظار لملاقاتك ثانية.. عد قريباً"، وذلك للتدليل على أن علاقتها معه على خير ما يرام.

يذكر أن روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، فاتضح أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.