أخبار المشاهير

21 يونيو 2020

قادير دوغلو ينفي قيامه بإدارة أعمال زوجته نسليهان أتاغول

نفى الفنان التركي قادير دوغلو، زوج الفنانة التركية نسليهان أتاغول، قيامه بتولي أعمال زوجته، وذلك بعد خلافها مع إدارة أعمالها السابقة وانفصالها عنه.

وقال قادير في تغريدةٍ له عبر تويتر بهذا الخصوص: "لا، أنا لست مدير أعمال زوجتي العزيزة نسليهان، لم أقوم بتأسيس شركة إدارة، نعم لدينا شركة إنتاج ولكننا سننتج محتوى مختلفًا، ستكون الموسيقى هي السائدة، إلى علم الشخص المعني"، مؤكداً على أنهما وإن كانا قد أسسا شركة إنتاج خاصة بهما، إلا أنها ليست لإدارة الأعمال، حيث ستنتج أعمالاً مختلفة وسيكون تركيز الشركة على الإنتاجات الموسيقية.

وجاءت هذه التغريدة التي ينفي فيها الفنان التركي توليه أعمال زوجته، بعد تعرضه للكثير من الانتقادات من الجمهور بأنه يريد بتوليه إدارة أعمالها السيطرة على نسليهان وعلى أعمالها وتحقيق المكاسب من ورائها، خصوصاً وأنها أصبحت تعد واحدةً من الممثلات الأعلى أجراً في تركيا، إذ تتقاضى ما يقارب الـ 70 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة، مما دعاه للخروج ونفي الخبر.

وعلى صعيدٍ متصل، كانت نسليهان أتاغول قد أطلقت قبل شهرٍ تقريباً موقعاً خاصاً بها لنشر الأخبار، أطلقت عليه اسم "اللاحدود"؛ ليكون بمثابة دعوة لعرض تجارب الأشخاص الملهمين عبر صفحات المجلة، على أن تقدم كل فترة لقاءً مصوراً مع إحدى الشخصيات الملهمة، وكان أول لقاءاتها مع زوجها قادير أوغلو الذي كشف عن التغييرات التي طرأت على حياته خلال الفترة الماضية.

إضافةً إلى أنهما أعلنا عن تأسيس شركة إنتاج خاصة بهما، وستعمل على تقديم كافة الأعمال الفنية، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يربط بين انفصال أتاغول عن إدارة أعمالها السابقة وبالتالي قيام دوغلو بتوليه إدارة أعمال زوجته.

يُذكر أن نسليهان أتاغول تعكف حالياً على استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "ابنة السفير"، إذ وعلى الرغم من أن الحلقة الـ 17 منه والتي يفترض أن تكون الحلقة الأخيرة للموسم الأول، فإنَّ طاقم العمل سيبقى متواجداً في مدينة "موغلا" التركية مكان التصوير حتى إنهاء تصوير حلقات الموسم الجديد.