أخبار المشاهير

20 يونيو 2020

نوف الناصر تنجو من الموت بحادث مروع أثناء انشغالها بالموبايل

تعرضت الفنانة السعودية نوف الناصر لحادث سير مروع في العاصمة الرياض واستطاعت أن تنجو من موت محقق فيما أصيبت بكسر في ساعدها الأيمن.

وفي أول ظهور لها عقب إجرائها الجراحة قالت نوف الناصر إنها تحمد الله على مرورها من تلك المرحلة الصعبة التي مرت بها، موضحة أنها لم تكن في وعيها منذ وقوع الحادث حتى استفاقت عقب خروجها من غرفة العمليات بإجرائها جراحة عاجلة.

وأوضحت نوف الناصر في مقطع فيديو أنها كانت تقود سيارتها ووقع الحادث بسبب انشغالها بالجوال فتفاجأت بـ"تريللا" كبيرة صدمت سيارتها فغابت عن الوعي تمامًا.

وتابعت الفنانة السعودية بأن والدتها والمقربين منها أكدوا لها أن الطبيب السعودي فؤاد زيدان هو من قام برعايتها وأدخلها غرفة العمليات وأنقذ حياتها، واصفة إياه بأنه الأب الروحي بالنسبة لها، مشيرة إلى أن حالتها الصحية لم تكن تتحمل التواجد في الطوارئ دقيقة واحدة.

ووجهت نوف الناصر الشكر لمستشفى المملكة التي قامت على رعايتها في حالتها الصحية الصعبة وأيضًا فرق الهلال الأحمر الذين ساعدوها.


من جانبه كشف الطبيب المعالج للحالة الصحية للفنانة نوف الناصر وضعها الصحي حاليًا، مؤكدًا أنها أصبحت مستقرة وخضعت لعملية جراحية خطيرة لعلاج الكسر الذي تعرضت له، موضحًا أنه حضر إلى المستشفى فور استدعائه واتضح له أن الإصابة التي تعرضت لها نوف الناصر خطيرة في الساعد الأيمن وكان لابد من نقلها إلى غرفة العمليات على الفور.

وأشار الطبيب فؤاد زيدان، والذي يُعد عضوًا في الجمعية السعودية لجراحة العظام والمفاصل، في تصريحات صحفية إلى أنه تم إعادة وصل اليد وترميمها حيث أوصل الأوعية الدموية وأعاد ضخ الدم في اليد كي تعمل الشرايين جيدًا.

وأوضح أنه قام بترميم وخياطة الأعصاب وجميع العضلات والأوتار، وإصلاح الجلد وخياطة الجروح الناتجة عن الحادث، مردفًا أن العملية استغرقت 16 ساعة متواصلة من الجهد والتركيز؛ لأن اليد كانت مبتورة من الأمام بشكل شبه كامل.

ولفت إلى أن المريضة بدأ الدم يضخ في يدها، وعادت الحرارة لليد، وتغير لون الجلد للشكل الطبيعي، ما أعطى الفريق المعالج حالة من الاطمئنان.