أخبار المشاهير

20 يونيو 2020

والدتها إيرانية.. أسرار عن حياة ديالا مكي بعد أنباء ارتباطها بأحمد فلوكس

تصدر اسم الإعلامية اللبنانية ديالا مكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية فور الإعلان عن ارتباطها بالفنان المصري أحمد فلوكس، وذهب الكثير من المتابعين للبحث في تفاصيل حياتها.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان أحمد فلوكس خطوبته على ديالا مكي خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء تواجدها في مصر.

وعلمت "فوشيا" أن قصة حب نشأت بين فلوكس وديالا، على مدار الفترة الماضية، حتى أصبح الثنائي على علاقة وطيدة ببعضهما إلى أن تكللت قصتهما بالنجاح.

من جهتها نفت ديالا لـ"فوشيا" إتمام الخطوبة وقالت:" أنا مش مخطوبة بعد، الله يتمم على خير الموضوع بيد الأهل وأنا بعيدة عن أهلي وإنشاء الله بس نجتمع بنعلن".

ووفق المعلومات فإن ديالا تبلغ من العمر 39 عامًا، أمها إيرانية، ومن مواليد 17 سبتمر 1981، خريجة الجامعة الأميركية ببيروت، وتعمل حاليا في تلفزيون دبي، وحصلت على بكالوريوس في الآداب في الإعلام، وماجستير في العلاقات الدولية.

لدى ديالا خلفية واسعة في عالم الأزياء والموضة؛ فقد شاركت في تغطية العديد من عروض الأزياء العالمية والمهرجانات العالمية مثل: كان وبرلين وفينيسيا.

 


تعدّ أيضا من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فلديها الكثير من المتابعين، وقناة خاصة بها على يوتيوب، كما وأن لديالا ستايلا خاصا تلهم به الكثير من السيدات والفتيات.

وأجرت مقابلات مع العديد من نجوم هوليوود ومصممي الأزياء، من بينهم: جورج كلوني، هيو غرانت، سوزان ساراندون، نيكول كيدمان، كايت بلانشيت، شارون ستون، إيلي صعب، وجورجيو أرماني.

وأطلقت سلسلة الأفلام الوثائقية عن دور الأزياء وتاريخ نشأتها، خاصة: شانيل وديور وبياجيه وبولغاري، وشاركت في حملة ديور لإعادة إحياء الصور الشهيرة لماريو تيستينو.

وتم اختيار ديالا في لائحة الـ١٠٠ شخصية الأكثر تأثيرا في العالم العربي تحت سن الـ٤٠ في استفتاء مجلة أرابيان بيزنيس في وقت سابق، كما اختيرت ضمن لائحة مجلة مادوموازيل فيغارو "١٠ نساء يحركن العالم العربي".

في 2017، قدمت سلسلة حول الموضة والعناية بالبشرة تحمل اسم "بيوتي توكس"، ويتابعها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ما يزيد على 500 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم.