أخبار المشاهير

18 يونيو 2020

بين محمد رمضان وعمرو سعد.. من اختار هيثم أحمد زكي لتجسيد شخصية والده؟

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا بسبب مسلسل "الإمبراطور" الذي سيجسد بطولته الفنان المصري محمد رمضان؛ دور الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سوف يعرض في رمضان المقبل 2021، وسط رفض من شقيقة زكي وبعض محبيه وتأييد جماهيري قليل حتى الآن.

ولعل أبرز المتنافسين على تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي؛ هما محمد رمضان ومواطنه عمرو سعد، حيث يعُدان الأقرب إلى شكل "زكي"، لكن رمضان بات الأقرب لتجسيد شخصيته، وذلك بعد إتقانه في تقليد الراحل بأكثر من لقاء تلفزيوني.

واستدعى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي نجله الراحل أيضًا هيثم نجل أحمد زكي؛ الذي غيّبه الموت في الأسبوع الأول من نوفمبر العام الماضي، ليدلي بدلوه في الجدل الثائر، من خلال فيديو له من لقاء تلفزيوني مرّ عليه خمس سنوات، أبدى خلاله رأيه في محمد رمضان وتقليده لوالده أحمد زكي.

ونشر أحد المتابعين، مقطع فيديو قديم للراحل هيثم أحمد زكي يبدي خلاله برأيه في محمد رمضان، وأرفقه بتعليق قائلاً: "‏وسط الجدل الكبير اللي حاصل وداير دلوقتي بسبب مسلسل الإمبراطور اللي هيمثل فيه محمد رمضان دور قصة حياة أحمد زكي لازم المرحوم هيثم زكي ابن أحمد زكي يقول رأيه ويشارك كما لو كان حيا.. ده رد هيثم قبل 5 سنين في تقليد محمد رمضان لأبوه.. شوفوه واحكموا على رمضان".

وظهر هيثم زكي في الفيديو وهو يجيب على سؤال الإعلامي رامي رضوان ببرنامج" البيت بيتك"، حول من الأجدر بتقليد أحمد زكي؟، قائلاً: "ناس كتير بتحاول تقلد والدي بحب وأبرزهم محمد رمضان وعمرو سعد قريبين منه جدًا.. وكمان هما متأثرين بيه خالص والناس بتحبهم".


بينما رفضت منى شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، تجسيد محمد رمضان لشخصية شقيقها بسبب عدم استقبالها أي طلب من رمضان بشأن رغبته في تجسيد حياة شقيقها، معقبةً أنها لن توافق على تجسيد الدور إلا بعد قراءة السيناريو.

وسبق وأعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لتجسيد حياة الفنان الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي بـ"إنستغرام" من خلال مسلسل "الإمبراطور أحمد زكي"، والذي سيعرض في رمضان المقبل لعام 2021.