أخبار المشاهير

18 يونيو 2020

عبدالحفيظ دوزي يقلق الجمهور بصورة من المستشفى.. ويطلب الدعاء له

أثار الفنان المغربي عبد الحفيظ دوزي قلقًا بين جمهوره ومحبيه وذلك بعدما نشر صورة له عبر "إنستغرام"، ظهر فيها وهو متكئ على أحد الأسرة في مستشفى، مطالبًا الجمهور بالدعاء له.

وعلقّ دوزي على صورته التي ارتدى فيها زي المرضى، قائلًا: "الحمد لله على نعمة الصحة.. دعواتكم.. أحبكم وكفى"، فيما لم يكشف النجم المغربي عن مرضه أو أسباب دخوله إلى المستشفى.

وحرص عدد من نجوم الفن على مواساته بينهم سعد لمجرد، وأسماء لمنور، وليلى شندول، وزكريا غفولي، وسعد رمضان، وزهير بهاوي، ويارا، وجميلة البدوي، وبسمة بوسيل، وغيرهم.



وتداول حساب فانز الفنان دوزي مقطع فيديو وهو يتوجه إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في العمود الفقري للمرة الثانية وقام بإجرائها في بلجيكا، مؤكدين أن العملية تكللت بالنجاح.

 


وطرح الفنان المغربي عبدالحفيط الدوزي، في وقت سابق من هذا العام فيديو كليب مصر بعنوان "خليك معايا" من كلمات شقيقه قادر الدوزي وألحان الشاب كريم وتوزيع مراد مجود.

وفي العام الماضي طرح أغنية "خلوها تهدر"، كما أطلق أغنية "آمر"، والتي حقق بها نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات على موقع "اليوتيوب"، كما طرح أغنية "باختصار" والتي حقق بها نجاحا كبيرًا أيضا وتخطت ملايين المشاهدات على يوتيوب.

وكان عبدالحفيظ الدوزي التقى الفنان المصري محمد رمضان، في لبنان قبل عدة أشهر في حفل توزيع جوائز مهرجان "بياف" بنسخته العاشرة، وفي كواليس اللقاء، دار حديث مطول بينهما على هامش حفل السهرة بعد توزيع الجوائز، وتناول اللقاء الحديث عن عمله مع سعد لمجرد.

وأشارت مصادر وقتها إلى أن رمضان والدوزي، تحدثا عن مشروع "ديو" جديد يجمعهما سويًا، إلا أن التفاصيل والتحضيرات تم تأجيلها هذه الفترة لانشغال "رمضان"، بالعديد من الأعمال الفنية.

يُذكر أن الدويتو بين رمضان والدوزي، إذا ما تمْ فسيكون أول دويتو مصري للدوزي، وهو الذي صارح الجمهور المصري سابقًا عن نيته تقديم أغنية باللهجة المصرية.