أخبار المشاهير

13 يونيو 2020

كارلا حداد: تلقيت الكثير من كلمات الشفقة بعد انفصالي

حرصت الإعلامية كارلا حداد على أن تبدأ الحلقة الجديدة من برنامجها "في ميل" بمقدمة أثبتت خلالها قوة شخصيتها وعدم خجلها من قرار الانفصال الذي أعلنته في وقت سابق عن الممثل طوني أبو جودة.

وألقت حداد كلمات مؤثرة قبل استقبالها لضيفها الفنان ميشال ألفتريادس، أشارت خلالها إلى أنها تلقت الكثير من الرسائل في الأيام الماضية بعد الإعلان عن انفصالها عن الممثل طوني أبو جودة، لافتة إلى السنوات الجميلة التي جمعت بينهما.

وأضافت الإعلامية بأنها شعرت بالشفقة من خلال كلمات كثيرة تلقتها من عدد من الأشخاص وكأنه من المعيب أن تكون المرأة مطلقة، فضلا عن أن هناك آخرين شككوا بكل ما حدث من خلال سيناريوهات وهمية ملمحين بأن القصة قد انتهت وكأن الكتاب لم يكن جيدا نافية أن يكون الأمر صحيحا.

وتابعت كارلا حداد:"رسالة واحدة تأثرت من كلماتها التي كانت بسيطة ودعتني إلى ان أتحلى بالقوة فأبقى المثل الأعلى لابنتي، وأبقى وفية لنفسي ولقوة المرأة التي في داخلي".

واللافت ما كتبته منذ أيام قليلة عبر صفحتها على إنستغرام كتعليق لصورة خاصة خلال إطلالتها بالحلقة التي عرضت جاء فيها:" لا تحزن سينبت مكان الجرح زهرا". وقد لاقت هذه الصورة الكثير من الإعجاب إذ تغزل فيها عدد من المتابعين بمن فيهم عارضة الأزياء مريام كلينك، التي أعجبت باللون الزهري، من دون أن يحاول أي منهم تفسير كلماتها وكأنهم أرادوا التأكيد على عدم التدخل في حياتها الخاصة.



تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية كارلا حداد قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها الممثل الكوميدي طوني أبو جودة، مساء الإثنين الفائت، فيما نشر الأخير صورة علق عليها "القيصر قادم".

ونشرت حداد عبر صفحتها على إنستغرام تعليقا جاء فيه: "على الرغم من انفصالي وطلاقي عن طوني ابو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس. وعلقت على البوست وقالت ما تزعلوا نحنا مبسوطين".

وكانت قد أكدت في وقت سابق أن الطلاق وقع قبل ثمانية أشهر وتحديداً في تشرين الأول الماضي، لكنهما تريثا في إعلان الخبر للرأي العام لحين انتهاء عام ابنتهما الدراسي.