أخبار المشاهير

2 يونيو 2020

روان بن حسين تثير سخرية الجمهور ببكائها بعد سرقة جواز سفرها

أثارت مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين، سخرية الجمهور بسبب بكائها الشديد خلال لحظة إعلانها سرقة جواز سفرها، وذلك بعد تداول مقطع فيديو للفاشنيستا الكويتية مؤكدين أنهم لم يفهموا شيئًا من حديثها والبعض تهكم عليها بأنهم سيبحثون لها عن السارق.

وظهرت روان بن حسين في مقطع الفيديو الذي وثقّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وتداوله رواد التواصل الاجتماعي وهي تقول: "رحت أجيب شيء عشان يقوم يمشي وبعد كده مو قادرين يلاقون لوحة السيارة".

وأضافت روان بن حسين قائلة: "المفروض مسوين الأمور إنه عادي .. عادي إنو الفلوس طاقت بس جوازي ما يصير يعني أنا ما صدقت إني أخلص فيزتي وأنهي أوراقي ولكن دقيت على الشرطة".

ومما جاء في تعليقات المتابعين على مقطع الفيديو، قول أحدهم: "تستاهلين تضيعي"، وأضاف آخر ساخرًا: "طيب يعني ندورلك الحرامي ولا نطلعلك جوازك ولا إيش نسوي بالضبط"، وكتب آخرون: "قلعة تقلع هالوجيه"، و"أوه ماي قاد".

ودافعت عنها إحدى المتابعات قائلة: "طيب عادي البنت من زعلها حبت تفضفض لازم نلقى سب وشتم اذ كذا تكرهون الشخصيات انت أو انتي مو مجبورين تتابعون".

 


في سياق آخر أكدت مدونة الموضة روان بن حسين، مؤخرًا أنها مع إجراء عمليات التجميل بشرط أن يكون الهدف منها تحسين المظهر.

وحذرت بن حسين الراغبات في إجراء عمليات التجميل عقب الولادة وهي الرائجة بين النساء والأكثر شيوعا لإصلاح الوضع، مؤكدة أن كل ما تغير بالجسم في مرحلة الحمل سيعود إلى نصابه تدريجيا بدون عمليات، إذ قالت في منشور عبر سناب شات: "أنا أكثر إنسانة تشجع التجميل إذا كان يحسن من مظهر الواحد، بس عمليات التجميل حق وحده توها والده هو شغل التجار".

وتابعت: "ولا ما في دكتور عنده ضمير يسويلج شي وانتي هرموناتج ليلحين ملخبطة وجسمج تعبان من الحمل والولادة وضلوعج وأعضائج شوي شوي قاعدة ترجع نفس قبل".

وكانت روان بن حسين قد فاجأت جمهورها في شهر أغسطس من العام الماضي بأنها تزوجت، وأخفت الخبر ولم تعلنه؛ وعللت ذلك بأنها تؤمن بإبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصة دون مشاركتها مع أي كان، وقالت روان عبر سناب شات: "الكثير من النجمات تزوجن وأنجبن دون أن يكشفن عن أزواجهن أو تفاصيل حياتهن الخاصة مع الجمهور، ولهذا أحببت أن يكون زواجي خاص فيني".