أخبار المشاهير

19 أبريل 2020

دينا الشربيني: عمرو دياب خايف على نفسه من كورونا ولم يخرج منذ شهر!

تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عن حياة الفنان المصري عمرو دياب مع كورونا والحجر المنزلي الذي يتبعه المواطنون في العديد من بلدان العالم بسبب انتشار الفيروس المميت، منوهة إلى أن الهضبة يدعمها في الذهاب لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "لعبة النسيان".

وقالت دينا الشربيني، في تصريحات متلفزة إن عمرو دياب يخاف على نفسه كثيرًا بسبب كورونا، مردفة: "عشان بيحب شغله أوي هو بيخاف على نفسه مش على نفسه عشان يعمل شغل أحلى ويكمل، وأنا استغربت إنه بيدعمني وبيسيبني أنزل التصوير".

وبينّت قائلة: "عمرو دياب خايف على نفسه ومبيخرجش من البيت بسبب كورونا بقاله شهر ومبيروحش معايا التصوير، وأنا كمان لولا التصوير والشغل بتاعي كنت قعدت ومخرجتش غير لما يقولولنا أخرجوا".


 

ودار حوار بين عمرو أديب ودينا الشربيني بشأن فقدان الذاكرة الذي اتضح من خلال برومو مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، فقال عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي مصر التي قررت أن تعرض المسلسل في رمضان: "عاوز أعرف فقدان الذاكرة ده بيبقى إيه أصل أنا نفسي مرة أفقد الذاكرة وخلاص"، لترد دينا الشربيني قائلة: "أنا عاوزة أنا كمان" فرد عمرو أديب: "لأ إنتي عاوزة تنسي إيه؟"، فقالت دينا: "ساعات الواحد بيبقى عاوز كده على الأقل عشان أنسى كورونا".


 

وعاد الحديث عن عمرو دياب مجددًا فقالت دينا الشربيني إنه يمارس الرياضة في المنزل وطوال الوقت مشغول حتى لو لم يكن هناك تحضيرات لأعمال جديدة لكنه يكون مشغولًا للوصول لتقديم أعمال أفضل، مردفًة: "خليه يشتغل ده بيمتعنا".


 

وعن تعاون عمرو دياب معها في مسلسلها "لعبة النسيان" من خلال عمله على الموسيقى التصويرية ونشره مقطعا موسيقيا حزينا عن العمل قالت دينا الشربيني: "هو في أحلى من كده، مبعرفش أتكلم عنه لأني مبعرفش أوفيله حقه".


 

ومدحت عمرو دياب قائلة: "هو رقم واحد في الشرق الأوسط وهو ناجح بقاله أكتر من 30 سنة ودي حاجة مجتش صدفة وهو دايمًا عنده جملة بيقولها أنا جاي من بورسعيد عندي مشروع، عمرو دياب ممكن يقعد سنة يشتغل بس على عمل وميكونش عنده حاجة في حياته غير ده ولما بيحط إيده في حاجة بتكون فظيعة".


 

وتنافس دينا الشربيني في دراما رمضان المقبل بمسلسل "لعبة النسيان" وهو عمل مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب ويخرجه أحمد شفيق، ويشارك فيه إلى جانب بطلته دينا الشربيني كل من أحمد داود، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

يذكر أن الشربيني قدمت في رمضان الماضي مسلسل "زي الشمس" للمخرج سامح عبد العزيز وشاركها البطولة كل من ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، سوسن بدر، عمر السعيد، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.