أخبار المشاهير

16 أبريل 2020

بين آفليك ومات ديمون يطلقان بطولة قمار للمشاهير.. وتبرعات بالملايين!

أطلق الممثلان العالميّان بين أفليك ومات ديمون، بطولة قِمارٍ أونلاين للمشاهير عبر شبكة الإنترنت، أطلقا عليها اسم All in For America's Charity، وهي بطولة بوكر قاما بتنظيمها لجمع التّبرّعات وتقديمها للمنظمة غير الربحية Feeding America التي توزع الطعام على المحتاجين وسط انتشار COVID -19.

واشتملت البطولة على لاعبين مشاهير، أمثال الممثل العالمي توم برادي، والكوميدي آدم ساندلر، وبطل مسلسل Breaking Bad براين كرانستون، كما استضافت أيضًا لاعب البوكر المُحترف إيبوني كيني، الذي تفوّق على الممثل كيفين بولاك، فضلًا عن مُشاركة مُعلّقا البوكر الشّهيران جاستين كيلي ومايكل لونكار، في الحدث الذي تمّ بثّه عبر شبكة Twitch.



وشملت البطولة أسماءً بارزة أخرى جلست على الطاولة الافتراضية، كالممثلتين سارة سيلفرمان وشيريل هاينز، والمغني آدم ليفين، والممثلين جايسون بيتمان، وجون هام، وتوبي ماغواير، وجيسون ميويس، وكيفن سميث.

وكان بين آفليك قد أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع عبر إنستغرام عن حدث البوكر لجمع التّبرعات، حيث كتب قائلًا: "متحمس للإعلان أنني انضممت إلى منظمة Feeding America، أكبر منظمة محلية لإغاثة الجوع في البلاد، لجمع الأموال للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها. انضم إليّ ولبعض الوجوه المألوفة بينما نتواجه في بطولة بوكر ودية."

وأضافت أفليك أن عمل منظمة Feeding America أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى، لأنها تساعد في إطعام الأقل حظًا، حيث إنّ  الفيروس وضع ضغطًا إضافيًا على بنوك الطعام التي تساعد على تغذية المُحتاجين.

https://www.instagram.com/p/B-ztRLzDlYH/

وعلى صعيدٍ مُختلف، أغلق الوباء العالمي المسارح والاستوديوهات، ممّا اضطرّ بين أفليك لنقل بث أحدث أفلامه The Way Back من صالات السينما العالمية إلى خدمات البث الشهر الماضي، وسط جهود وطنية للقضاء على انتشار الفيروس.

يُشارُ إلى أنّ عددًا من المشاهير، بما في ذلك توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وإدريس إلبا، قد ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الممثلات أولغا كوريلينكو وديبي مزار وراشيل ماثيوز، والممثلين كريستوفر هيفجو ودانيال داي كيم.

يُذكر أنّه حتى يوم الأربعاء، كان إجمالي الوفيات من COVID-19 في الولايات المتحدة هو 27،940 شخصًا، مع وجود 632،878 تشخيصًا إيجابيًا إجماليًا، حسبما ذكرت جامعة جونز هوبكنز. وعلى المستوى العالمي، توفي 133,354 شخصًا وسط 2.049.888 تشخيصًا إيجابيًا في جميع أنحاء العالم.