أخبار المشاهير

6 أبريل 2020

إشاعة وفاة تركي آل الشيخ تشعل تويتر من جديد.. ما علاقةته الأخيرة؟

انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الإثنين إشاعة قوية حول وفاة المستشار تركي آل الشيخ، وضج الموقع بهذه الإشاعة بشكل كبير حيث قال البعض إنه توفي بسبب فيروس كورونا لضعف مناعته.

وجاء انتشار هذه الإشاعة وتداولها بعد نشر آل شيخ مؤخرا صورة له بدا فيها بغاية التعب والإعياء، مع كتابته عددا من التغريدات عن المرض والتعب والغربة قال فيها: "لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته الا من ابتلي فيه ... ربي لا يوريكم مكروه في غالي ... الامراض ابتلاء من الله... ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الاجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني!".



ومن المعروف أن تركي آل الشيخ 38 عاما، أجرى مؤخرا عملية جراحية لاستئصال ورد في الدماغ ويعاني من مشاكل صحية كثيرة؛ ما زاد من تصديق إشاعة الوفاة لعدم وجود مناعة لديه، ومن المعروف أن فيروس كورونا يتسبب بقتل من يعانون من مناعة قليلة مثل كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

كما أثار غياب تركي آل الشيخ عن حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي جدلا بين المتابعين؛ إذ إن آخر تغريدة له منذ ما يقارب يومين على تويتر، وآخر بوست له على إنستغرام منذ الـ 3 من شهر أبريل.

هذا الأمر أثار حالة من الجدل بين متابعي آل الشيخ والذين اعتادوا حضوره وتواجده بشكل دائم على حساباته وتواصله معهم حتى في فترة علاجه الصعبة.

وبرز آل شيخ مؤخرا بشكل كبير بعد ترأسه هيئة الترفيه بالسعودية وتقديمه العديد من العروض الفنية والمشاريع، واستضاف خلال هذه الفترة عددا من الفرق والمطربين العالميين بالإضافة لعدد من النجوم العرب.

كما حقق آل الشيخ شهرة في الشعر الغنائي؛ إذ كتب الكثير من القصائد الوطنية وأخرى عاطفية. غنى من كلماته مشاهير العالم العربي، مثل محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله ورابح صقر. كما أن المطرب عمرو دياب، غنى من كلماته عدة أغان "أحلى حاجة" و "أجمل عيون" وأغنية "أنت كل حياتي"، ويعدّ من أكثر الشعراء الخليجيين تعاونا مع الفنان المصري عمرو دياب.

وعلى الصعيد الشخصي تزوج آل الشيخ في عام 2009، من كريمة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، وله ثلاثة من الأبناء هم: ناصر ومحمد وسلمان.