أخبار المشاهير

28 مارس 2020

خلاف كبير بين تولين البكري وعدنان أبو الشامات بسبب منشور.. ما القصة؟!

نشب خلاف على العلن بين الفنانة السورية تولين بكري وزميلها الفنان عدنان أبو الشامات بسبب منشور على فيسبوك  نشره أبو الشامات وتوجه من خلاله إلى القادرين في سوريا على مساعدة العائلات قال فيه: "إلى أغنياء سوريا ورجال أعمالها.. هذه أفضل فرصة لكم لإثبات انسانيتكم".

وأعادت البكري نشره دون التنويه إلى اسم أبو الشامات؛ الأمر الذي دفع الأخير لمراسلتها وسؤالها ولكن الغضب والعصبية أشعلا الخلاف لينشر أبو الشامات عبر صفحته على فيسبوك أن البكري قامت بحظره بسبب رسالته وتنبيهه لها بينما نشرت البكري الرسائل بينهما وكتبت أنها تستغرب تصرف الفنان عدنان أبو الشامات وانزعاجه من نسخ منشوره، مشيرة إلى أنها في هذه الأوقات لا تحتمل شيئا بتعبيرها "هالفترة تحديدا دبان وجهي عم اتخانق معه".



وتفاعل عدد من جمهور الفنانين مع منشوراتهما بين مؤيد لأي منهما ومخالف ومهاجم للآخر أو منتقد لهما معا على اعتبار أن هناك ماهو أكثر أهمية من موضوع خلافهما.

وفي النهاية قام كلاهما بحذف منشوراتهما المسيئة لبعضهما بعد تدخل كبير من المتابعين لهما وكتب أبو الشامات أنه حذف المنشور وقلب الصفحة؛ لأنه مقتنع بأن هناك ماهو أكثر أهمية من هذه القضايا.

اعتذارات و"يا دار ما دخلك شرّ"

اليوم نشر الفنان عدنان أبو الشامات اعتذارا على صفحته الشخصية من الفنانة تولين البكري قال فيه: " أعتذر للزميلة العزيزة تولين البكري ولنفسي عن ما نشرته البارحة من موقف تافه حصل بيني وبينها وما كان يجب أن يخرج إلى العلن لولا أنني تسرعت بخفة ندمت عليها... وخصوصا بعد هذا الكم من الأشخاص الذين حاولوا الاصطياد في المياه العكرة وعلقوا تعليقات مسيئة". متوجها للبكري بقوله: "تولين لك كل المحبة وصادق الاعتذار عما بدر مني".



هذا الاعتذار تبعه فك الحظر من الفنانة تولين البكري التي كتبت عبر صفحتها اعتذارا مقابلا قالت فيه: "أستاذ عدنان أبو الشامات..الفنان الراقي والمثقف أنا يلي بدي أعتذر منك على تسرعي صار سوء تفاهم خلا بعض الحثالات تستغلو وتصطاد بالماء العكر.. نحنا بوضع أكبر من كل الخلافات وأنت غالي ورح تبقى.. الله يحميك".

هذه الاعتذارات والصلح بينهما دفع العديد من الفنانين إلى تأييدهما ودعمهما ودعم تجاوزهما للمشكلة خاصة في ظل الأوقات الراهنة.