أخبار المشاهير

28 مارس 2020

كندا علوش تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة بسبب كورونا!

احتفلت الفنانة السورية كندا علوش، بعيد ميلادها الـ ٣٨ مع متابعي حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بسبب الحجر الصحي الذي تسبب به فيروس كورونا المستجد، وحرصا على السلامة العامة من التجمعات.

وشاركت علوش جمهورها بفيديو بث مباشر من منزلها في مصر من خلال خاصية "الستوري"، وصل عدد مشاهديه ما يقارب ٦٠٠٠ شخص، ومن أبرز المتابعين الذين وجهت إليهم تحياتها الحارة هم الفنانون ليلى علوي، رجاء الجداوي، درة التونسية، قيس الشيخ نجيب، صبحي عطار.

وذكرت علوش خلال الفيديو بأن هذه هي التجربة الأولى لها في البث المباشر وبأنها سعيدة بالقيام بهذه الخطوة مع متابعيها وخاصة في أوقات الحجر الصحي والهدف منه التسلية مع بعضهما والتقارب أكثر.

وقالت علوش بأنها لا تنكر خوفها من وباء الكورونا؛ لأنَّ الموضوع كبير في العالم كله، ولكنها تشعر بشعور استثنائي؛ لأن كل العائلات الآن مجتمعة ومتقاربة مع بعضها بعضا، مضيفة: "ربما الأرض الآن تأخذ نفسا عميقا من كل شيء واستراحة من التوتر بين الناس".

وعلى الرغم من معرفتها بأن الكثيرين سيصيبهم ضرر مادي نتيجة الحجر الصحي وحظر التجوال لكنها نوهت إلى أنه أمر أقل صعوبة من أن يصاب أحدهم بالفيروس.



وشاركت في الظهور بالفيديو مع كندا صديقتها مدربة اليوغا طاهرة التي نصحت المتابعين باستغلال الوقت وقراءة بعض الكتب عن اليوغا وتطبيقها في الحياة.

وكذلك شاركتها في الظهور بالبث المباشر صديقتها شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري والتي فاجأتها بإشعال شمعة لها على برتقالة؛ لأنها لم تتمكن من تحضير قالب حلوى على اسمها نظرا لإغلاق البقالة كما قالت.

أما المشاركة الأخيرة فكانت من نصيب صديقتها المقربة ماريا جابر التي تعيش في إيطاليا والتي تحدثت عن الأمور والإجراءات الصحية التي تتبعها إيطاليا للوقاية من الفيروس والحد منه.



واقترحت علوش من خلال الفيديو لأصدقائها ومتابعيها أن تكون أعياد الميلاد خلال فترة الحجر الصحي أون لاين وذلك حتى لا يشعر أحد بالحزن مع المحافظة على الطاقة الإيجابية والتفاؤل. وأشارت إلى أن الأمر ليس سيئا جدا فبهذه الاستراحة سيتمكن كل فرد من تعلم أمور جديدة في حياته.

أما عن لهجتها فأشارت إلى أنها تتحدث باللهجة السورية والمصرية معا وتتمنى أن لا يتحسس أحد من موضوع اللهجات وبأنها تحب كلا البلدين.

وفي الختام تمنت كندا كل الأمان والسلام لسورية ومصر وكل دول الوطن العربي والعالم.

الجدير بالذكر بأنَّ الفنانة كندا علوش هي زوجة الممثل المصري عمرو يوسف ورزقت منه بطفلة أسمتها حياة. ومن أبرز أعمالها أشواك ناعمة، الظاهر بيبرس، رائحة المطر، هدوء نسبي، مطلوب رجال، أهل كايرو، بنات العيلة، دلع بنات، توم وشيري.