أخبار المشاهير

21 مارس 2020

فجر السعيد غاضبة من حديث عن زواجها بمقتدى الصدر.. هكذا ردت؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية شائعة أغضبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حيث تحدث البعض عن وجود علاقة تجمعها بالزعيم العراقي مقتدى الصدر، موضحين أنها كانت متزوجة منه في فترة من الفترات وطلبت منه الطلاق والحصول على كافة حقوقها.

وزاد البعض من حدة الأمر عندما قالوا إنها كانت حاملا في طفل منه، إذ جاء في تغريدة منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاركتها فجر السعيد وتقول: "أنا الكاتبة فجر السعيد أعلن طلاقي من المدعو مقتدى الصدر بعد زواج دام 6 أشهر فقط وعليه أطالب برفع دعوى قضائية ضده في المحاكم العراقية وأطالب بحقوقي الشرعية وغير الشرعية كوني حاملا بطفل في الشهر 7 الآن".

وأبدت فجر السعيد رد فعل غاضبا على تلك التغريدة فقالت: "شر البلية ما يضحك مادري هم بيطقوني بهالخبر المفبرك لو بيطقون السيد مقتدى، ولكم ملينا شغلتونا معاكم بهالإشاعات اللي ماتخلص كل يوم طالعيلنا بإشاعة شكل".

وبينت الكاتبة والإعلامية الكويتية قائلة: "مو كنت عجوز قبل چم يوم شلون أحمل الحين بطفل ست شهور !!!! العجوز ماتحبل شباب ارسولكم على بر يا #خمّه".

وتفاعل الكثير من المتابعين مع التغريدة، مشيرين إلى أن الأمر مقصود خاصة وأن فجر السعيد مؤخرا كان لها العديد من الآراء السياسية التي لم تلقَ إعجاب البعض، فيما نالت العديد من الانتقادات من البعض الآخر.

ومؤخرا استفز أحد متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية فجر السعيد حين شبهها بالمطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم، وكانت البداية حين نشر المغرد خالد بن علي الكواري على تويتر صورتين الأولى لفجر خلال فترة مرضها وسقوط شعرها بجانب صورة المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، وعلق قائلا: "من يعتقد بأن ‎شعبولا قد مات فهو واهم، معكم النسخة الجديدة ‎فجرولا".

وما كان من فجر السعيد إلا أن شاركت التغريدة عبر صفحتها بتويتر وعلقت عليها قائلة: "‏الله يرحم شعبان عبدالرحيم ويغمد روحه الجنة ما تجوز عالميت إلا الرحمة"، وأضافت: "أما اللي كتب التغريدة فندعوا له بالشفاء التام من مرض ‎#فجر_السعيد قادر يا كريم".