أخبار المشاهير

9 فبراير 2020

زوجة كوبي براينت توثق مؤثرا لرضيعتها بعد رحيل زوجها!

تسعى فانيسا جاهدة للخروج من صدمة وفاة زوجها أسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت من خلال إظهار عشقها لأطفالها والحرص عليهم ومساندتهم.
ووثقت فانيسا التي تعاني إلى الآن من ألم فقدانها لزوجها وابنتها جيانا، لمتابعيها في "إنستغرام"، مقطع فيديو مؤثرا لرضيعتها، كابري (7 شهور)، وهي أصغر بنات الزوجين.
وأطلت الطفلة كابري وهي تتعلم الوقوف بمساعدة خالتها، وسمع في الفيديو صوت فانيسا وهي تقول لرضيعتها: "عمل جيد! فتاة جيدة، ماماسيتا! هل تريدين أن تفعلي ذلك مرة أخرى؟".
وأضافت فانيسا في الفيديو: "ابنتي كوكو بين (في إشارة إلى كابري).. إنها تبدو تماما مثل جيجي (جيانا) بعيني والدها".
وحظي الفيديو بتعاطف واسع بين المتابعين، متمنين لفانيسا حياة مستقرة رغم صعوبتها بسبب فقدان زوجها وابنتها، آملين أيضا أن تبقى صابرة وأن تبقى بناتها سندا لها في حياتها.
https://www.instagram.com/p/B8UK5TmjmDp/
وأنجب الثنائي فانيسا وبراينت 4 بنات وهن، ناتاليا (17 عاما)، وبيانكا (3 أعوام)، وكابري (7 أشهر)، والراحلة جيانا (13 عاما)، وفضل الزوجان إطلاق أسماء إيطالية على بعض من بناتهما، كما يفضل براينت مناداة زوجته بـ"ماماسيتا!"، وذلك لإيجادته اللغة الإيطالية ولارتباطه بهذا البلد، بحكم أنه أمضى معظم طفولته في ثمانينيات القرن الماضي في إيطاليا، حيث كان والده لاعبا محترفا لكرة السلة.
يشار إلى أن براينت، ابن الـ41 عاما، الذي توج بلقب الدوري الأمريكي خمس مرات خلال أعوامه العشرين بقميص ليكرز، وابنته جيانا، كانا من بين تسعة أشخاص لقوا حتفهم عندما تحطمت مروحيتهم في أرض وعرة غرب لوس أنجلوس، في الـ 26 من يناير الماضي.