أخبار المشاهير

4 يناير 2020

منزل فيحان يتعرض للهجوم في غيابه...شاهدي!

تعرض منزل نجم السوشال ميديا السعودي فيحان، من قبل مجهولين في وقت غيابه أثناء سفره، حيث قاموا بتكسير السيارات وحاولوا التعدي على أهله، وفق روايته.

وظهر فيحان في مقطع فيديو نشره عبر تويتر يقول: "عندما تكون أنت وأهلك مسافرين ومبسوطين في أمان الله وفجأة تتلقى خبر "الحق بيتكم تعرض للاعتداء وتكسير للأبواب والسيارات، وناس هاجمت البيت وحاولت تؤذي أهلك"، متابعا: "هنا تتضايق".

وأوضح نجم السوشيال السعودي أنه تم رصد المعتدين بالكاميرات، قائلا: "إن شاء الله اللي ما ربوه أهله ستربيه الحكومة وبتاخد حقنا"، مضيقا: "اللي قهرني في الموضوع إن والدي مصاب بجلطة مما حدث".

وعرض النجم السعودي مقطع فيديو لما حدث بمنزله وأظهر السيارات وقد تكسر زجاجها، واختتم بتوجيه رسالة للمهاجمين "بيني وبينكم الشرطة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيحان وأعلنوا تضامنهم معه وأبدوا استياءهم من الواقعة، ودعوا الله له بالحماية كما ناشدوا الشرطة بأن تقبض على المتهمين وتعاقبهم.

ويعد فيحان أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية ويتابعه ما يقارب 5 ملايين عبر قناة يوتيوب وحدها، خاصة لبرنامجه الشهير "عائلة فيحان".

وقبل أسابيع أثارت حلقة "حراك مع ملاك" على قناة "أم بي سي"، التي استقبلت مشاهير التواصل فيحان والطفلة وعد العساف جدلا واسعا بين سعوديين.

وجاء الجدل عقب استضافة الإعلامية الحسيني، للطفلة وعد العساف برفقة الطفلة الأخرى رند الشهيلي مع فيحان، حيث سألت الإعلامية الطفلتين إن كانتا تعتبران فيحان قدوة، خاصة في حلقاته الخاصة بالأطفال، إلا أن الطفلة وعد أنكرت متابعتها لـفيحان مؤكدة أنها "لا تتابع من مثله، وأنها تفضل متابعة الميك اب ارتست والمصممات"، وأيدتها الشهيلي أيضا.

وهو الأمر الذي استفز ”فيحان“ فخرج ليقول إن "اللقاء تم اجتزاء بعض ردوده"، مؤكدا أنه "حتى لو الضيف كان مستفزا إلا أنه يتحلى بالأدب بردوده"، مضيفا "تمنيت لو ما قصوا ردودي".

كما ظهرت وعد مع " فيحان" لتعتذر إليه ورغبة منها في وضع حد للتنمر ضدها، فيما أبدى فيحان ترحيبه باعتراف وعد، مطالبا المتابعين بالتوقف عن انتقادها.